سعادة سعيد محمد الطاير يزور مركز راشد للمعاقين

آخر تحديث : الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 1:11 مساءً
سعادة سعيد محمد الطاير يزور مركز راشد للمعاقين

تزامناً مع ﻳﻮم اﻟﺸﻬﻴﺪ اﻟﺬي ﻳﺼﺎدف اﻟـ 30 ﻣﻦ ﻧﻮﻓﻤﺒﺮ، زار سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، مركز راشد للمعاقين، وكان في استقبال سعادته مريم عثمان الرئيس التنفيذي للمركز، والطاقم الإداري والإعلامي في المركز. وافتتح سعادة الطاير فصلاً دراسياً خاصاً للفنون، وشارك طلاب المركز في رسم وتلوين رسومات متعلقة بالهيئة، كما شاركهم في القراءة والتقط معهم صورة تذكارية. ووقف الجميع دقيقة حداد على أرواح شهداء دولة الإمارات العربية المتحدة الأبرار. وقدمت مريم عثمان لسعادة سعيد محمد الطاير درعاً تكريمياً تقديراً لدعمه المتواصل للمركز. وجاءت الزيارة في إطار استراتيجية الهيئة لترسيخ قيم المسؤولية المجتمعيّة، عبر التركيز المستمر على مفاهيم العطاء والتضامن والتكافل من خلال رعاية المؤسسات الخيرية والانسانية. photo-2-2 وقال سعادة/ سعيد محمد الطاير: ” تحقيقاً لرؤية سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، بتحويل دولة الإمارات العربية المتحدة وإمارة دبي إلى ساحة للعمل الخيري والإنساني وتعزيز الخدمة المجتمعية، قمنا بتقديم الرعاية لمركز راشد للمعاقين لأكثر من عشرين عاماً، حيث تتضمن خطتنا الاستراتيجية المجتمعية السنوية عدة برامج ومبادرات بالإضافة إلى قيامنا بدعم النشاطات الإنسانية والخيرية سواءً على المستوى المحلي، والإقليمي، والعالمي. ونعتبر هذه النشاطات جزءاً لا يتجزأ من دورنا المجتمعي كمؤسسة حكومية، وذلك إطار التزامنا بتنمية وخدمة كافة فئات المجتمع ودعم بيئة صحية لكافة أفراده بما فيها قضايا ذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير الخدمات الرئيسية ذات الصلة برفاهية الإنسان وصحته وتعليمه من خلال توفير كل مستلزمات الحياة العصرية الكريمة له ولأفراد أسرته بما يحقق سعادة المواطن والمقيم”.photo-3-2

وأضاف سعادته: ” تعمل الهيئة وفق استراتيجية، تتضمن ترسيخ أسس المسؤولية المجتمعية، والمبادرات والمشاريع التنموية والمجتمعية، تجاه كل فئات المجتمع، بما فيها ذوي الاحتياجات الخاصة. وقد فازت بـ”جائزة الأميرة هيا للتربية الخاصة” التي أطلقتها حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله صاحبة السمو الملكي الأميرة هيا بنت الحسين كمبادرة من أجل رفع مستوى الخدمات المقدمة لرعاية وتأهيل ذوي الإعاقة. كما ترعى الهيئة باستمرار المبادرات الخيرية والإنسانية، وتقوم سنوياً بدعم عدة مراكز مثل مركز راشد للمعاقين من خلال إرسال الأطفال ذوي الاعاقة لإداء العمرة ، ومركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة، وترعى الأطفال المصابين بالتوحّد من خلال جمع التبرعات لمركز دبي للتوحد ودعم مشروع مبنى التوحد الجديد. وبفضل انجازاتنا الرائدة حصلنا على شهادة “إم في أو 8000″ (MVO 8000) العالمية في المسؤولية المجتمعية، لنصبح بذلك أول مؤسسة حكومية في دبي تحصل على هذا الاعتراف العالمي، كما حققنا مستوى متقدم في تطبيق إرشادات الأيزو 26000 في مجال المسؤولية المجتمعية، مما يثبت دورنا المميز في تحقيق التنمية المستدامة في دبي”.

2016-12-02 2016-12-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info