سحب سيارات “أودي” الديزل من أسواق الإمارات

آخر تحديث : الإثنين 24 يوليو 2017 - 8:54 صباحًا
سحب سيارات “أودي” الديزل من أسواق الإمارات

طالبت وزارة الاقتصاد بسحب سيارات «أودي» التي تعمل بالديزل التي تحتاج إلى تحديث برامج التحكم في الانبعاثات من كافة أسواق الدولة في حال وجودها. وقال الدكتور هاشم النعيمي مدير إدارة حماية المستهلك بوزارة الاقتصاد في تصريح له أمس إن الوزارة وجهت وكيل سيارات «أودي» في الدولة بسحب الطرازات التي تم الإعلان عن استردادها عالمياً من السوق المحلية إذا كانت هذه النوعية متواجدة بالدولة وتطبيق إجراءات الاسترداد الآمن.

وأوضح أن الوزارة تتابع عمليات استرداد السلع الغذائية والاستهلاكية بصورة يومية عبر مواقع الإنترنت ووسائل الإعلام المختلفة حيث تقوم الوزارة بإخطار المراكز والوكلاء البائعين والمستوردين لتلك السلع بسحبها من الأسواق مع إلزام تلك الجهات بالإعلان في الصحف المحلية باللغتين العربية والإنجليزية مرتين على الأقل بسحب السلعة موضحا أن الوزارة تراقب عمليات السحب وفي حال توقف أية منشأة عن سحب المنتج أو التضليل بعدم وجود المنتج وثبوت توافره لدى فروعها تقوم الوزارة بالتعاون مع الجهات المحلية بإغلاق تلك المنشأة وتحويل القضية إلى المحاكم المختصة وفقاً للقانون.

وأعلنت الاقتصاد استرداد 226371 سلعة معيبة من أسواق الدولة من مطلع العام حتى 12 يوليو عبر 112 عملية سحب

2017-07-24 2017-07-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info