“ستيل فاب الشرق الأوسط 2016 ” ينطلق يناير المقبل بمركز اكسبو الشارقة

24 ديسمبر 2015 آخر تحديث : الخميس 24 ديسمبر 2015 - 2:43 مساءً

ارشيفية
ارشيفية

يستعد عدد كبير من العارضين للكشف عن منتجات جديدة تعرض لأول مرة خلال الدورة المقبلة لمعرض ستيل فاب الشرق الأوسط الذي يستضيفه وينظمه مركز اكسبو الشارقة خلال الفترة من 17 حتى 20 يناير المقبل.

ويقام المعرض بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة وستعرض خلاله أحدث الآلات والتجهيزات والمكائن الخاصة بصناعة الصلب والتقنيات الحديثة في مجالات تشكيل المعادن وإعداد الأسطح والتشطيب والطحن والقطع وتصنيع الآلات وغيرها من التخصصات الهندسية ذات الصلة .

وقال سعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز اكسبو الشارقة أن هذا المعرض يعد من الأحداث التجارية المهمة في الدولة والمنطقة ويجمع كبار المنتجين والمهتمين والمتخصصين في صناعة الصلب في العالم تحت سقف واحد .. مشيرا إلى أن المعرض قد أثبت أهميته خلال 11 دورة سابقة شهدت إقبالا من الموردين وأقطاب الصناعة والتجار من داخل الدولة ودول مجلس التعاون والشرق الأوسط .. موضحا أن ذلك تمثل جليا في زيادة ونمو أعداد المشاركين عاما بعد عام .

وأضاف أنه يتوقع أن يتجاوز عدد المشاركين في الدورة الثانية عشرو أعداد المشاركين في الدورة السابقة من الشركات والمصانع المنتجة والمصنعة للصلب وصناعة المعادن وتشكيلها .. مشيرا إلى أن هذه الدورة ستشهد مجالات جديدة وتضم أجنحة خاصة وعروضا حية كما ستعقد العديد من الندوات الفنية وعروض للمنتجات.

واوضح الرئيس التنفيذي لمركز اكسبو الشارقة ان العارضين يهدفون من المشاركة ايضا إلى الاستفادة من الطلب المتزايد من القطاعات الأساسية لهذه الصناعة في الدولة والمنطقة حيث يشير الخبراء إلى أن السياسات الاقتصادية الحكيمة في الإمارات العربية المتحدة التي تهدف إلى زيادة تنويع الاداء الاقتصادي في قطاعات رئيسية مثل البناء والتصنيع والبنية التحتية والنفط والغاز وخطوط الأنابيب والحفاظ على مستويات نمو إيجابية على الرغم من انخفاض أسعار النفط .

واضاف أن هذا التوجه قد انعكس إيجابا على صناعة تصنيع الصلب الإقليمية حيث تعمل الجهات المختصة الآن على الحصول على المعدات المتطورة والتقنيات المتقدمة والمنتجات الجديدة والتطبيقات .. مشيرا الى ان دول مجلس التعاون الخليجي تنفق مبالغ قياسية على مشاريع البنية التحتية .. ووفقا لدراسة حديثة فقد خصصت دول مجلس التعاون الخليجي ما يقدر بنحو 172 مليار دولار على مشاريع البنية التحتية المشاريع الإنتاجية في العام 2015 وهو أعلى مستوى على الاطلاق حتى الآن.

وقال المدفع ان صناعة الصلب الإقليمية تشهد مرة أخرى تنوعا شاملا وهذا ما سينعكس امام الزوار من خلال معرض ” ستيل فاب 2016 ” وهو ما يمكنهم من استكشاف المعدات المتطورة والتقنيات المتقدمة والمنتجات الجديدة والتطبيقات الحديثة لجميع اعمال تشكيل المعادن وصناعة الصلب واحدة من الإضافات الرئيسية لهذا المعرض والذي سوف يكون المعرض التجاري المتخصص في الربط والإصلاح. .

وأوضح الرئيس التنفيذي لمركز اكسبو الشارقة ان الاهتمام بابراز التكنولوجيا الحديثة والآلات الجديدة كانت دائما دعامة أساسية من الدعائم التي يقوم عليها ستيل فاب .. مشيرا الى انه هذا العام يمكن للزوار توقع رؤية أحدث الابتكارات من أبرز المصنعين والتجار في العالم وسوف يتم خلال المعرض التركيز علي مجالات الفولاذ المقاوم للصدأ واللحام والقطع وأدوات الآلات والأنابيب وآلات أنبوب و تكنولوجيا صناعة الصلب .

واضاف انه سيتم عرض منتجات جديدة في العديد من مجالات صناعة الصلب وتشكيل المعادن وطرح العديد من الافكار مما يساعد الشركات المصنعة الإقليمية لتحسين إنتاجها في معدات البناء والتشييد والتعدين اضافة الى اعمال اللحام والقطع والأنابيب وغيرها. وام

كلمات دليلية

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-8Ng