ستاندرد تشارترد يعين رولا أبو منة رئيساً تنفيذياً لعملياته في الإمارات

آخر تحديث : الأحد 9 سبتمبر 2018 - 12:43 مساءً
ستاندرد تشارترد يعين رولا أبو منة رئيساً تنفيذياً لعملياته في الإمارات

أعلن بنك ستاندرد تشارترد عن تعيين رولا أبو منة رئيساً تنفيذياً لأعماله في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتتولى رولا هذا المنصب خلفاً لجوليان وينتر، الذي سيتقاعد بعد 26 عاماً من العمل لدى بنك ستاندرد تشارترد، ويدخل قرارالتعيين حيز التنفيذ بشكل فوري.

وتنضم رولا إلى بنك ستاندرد تشارترد قادمة من بنك أبوظبي الأول حيث كانت تشغل منصب المدير العام و رئيس قسم الخدمات المصرفية للشركات والاستثمار في منطقة أبوظبي. وتتمتع رولا بخبرة مصرفية طويلة ومعرفة عميقة بأسواق المنطقة يضاف إليها سجلٌ عملي ٌحافلٌ بالإنجازات في مجال إدارة المخاطر والإستراتيجيات والخدمات المصرفية للشركات.

وفي معرض تعليقه على التعيين، قال سونيل كوشال، الرئيس التنفيذي الإقليمي لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط لدى بنك ستاندرد تشارترد: “يتمتع البنك بتاريخ عريق في دولة الإمارات العربية المتحدة يمتد لأكثر من ستة عقود، الأمر الذي يخولنا أن نكون في وضع متميز لتقديم خدمات ومنتجات وحلول مالية فريدة لعملائنا. وأنا على ثقة من أن خبرة رولا المصرفية وشخصيتها القيادية ستلعبان دوراً محورياً في تعزيز وتعميق علاقاتنا بعملائنا في الدولة، كما سيكون لها دورٌ بارزٌ في تحقيق طموحاتنا في واحد من أكثر الأسواق استراتيجيةً بالنسبة للمجموعة. وأنتهز هذه الفرصة لتوجيه الشكر لجوليان على مساهماته الكبيرة مع البنك على مرالسنين متمنياً له التوفيق في المستقبل.”

وبالحديث عن رولا، فهي مصرفية إماراتية محنكة، أمضت آخر 25 عاماً في المساهمة في تطويرالصناعة المصرفية حيث شغلت خلالها العديد من المناصب رفيعة المستوى في مجالات الصيرفة المحلية والدولية والخدمات المصرفية للشركات.

من جهتها، عقبت رولا أبو منة الرئيس التنفيذي لبنك ستاندرد تشارترد في دولة الإمارات على هذا التعيين قائلة: “يشرفني أن أتولى قيادة أعمال بنك ستاندرد تشارترد في واحد من أكثر أسواقه استراتيجيةً على مستوى العالم. وأتطلع قدماً لمواصلة نمو أعمال البنك وتعزيز علاقاته مع العملاء والموظفين والجهات التنظيمية والمجتمع ككل.”

تحمل رولا درجة البكالوريوس في الرياضيات والأبحاث التشغيلية من جامعة لندن – كلية رويال هولواي أند بيدفورك الجديدة. وهي متزوجة وأم لفتىً وفتاة يافعين.

2018-09-09 2018-09-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info