سانتا باربرا.. جولة داخل القلب النابض بسحر كاليفورنيا

2 مايو 2018 آخر تحديث : الأربعاء 2 مايو 2018 - 9:10 صباحًا

223141-vc_spotlight_santabarbara_hero_st_rm_529573764_1280x640_0

تتموضع في قلب ساحل كاليفورنيا، وهي واحدة من أكثر المدن سحراً فيها، تتميز المدينة بالطقس الجميل والمباني المذهلة المحاطة بجبال سانتا ينز التي تشكل أفق للوحة ساحرة تعكس تراث المدينة الإستعماري الإسباني.

إنها سانتا باربرا، سيخبرك السكان المحليون بكل فخر أنها مكان رائع للعيش، ستأخذك رحلة استكشاف المدينة للإلتقاء وجهاً لوجه مع الحيوانات البرية، ومشاهدة الحيتان والقفز في المحيط، والتسوق في أجمل مراكز التسوق في العالم، بالإضافة إلى المتاحف الجميلة والحدائق ذات المناظر الطبيعية الخلابة.

تقع العديد من المعالم السياحية الرئيسية في سانتا باربرا على مقربة من بعضها البعض مما يجعلها مدينة سهلة الإستكشاف. وتعتبر كنيسة البعثة الإسبانية من أكثر المعالم شهرةً في المدينة، تتميز بموقعها الخلاب وجمال أبنيتها التي أثرت بشكل كبير على طراز الهندسة المعمارية للمدينة، وتأسست في عام 1786 ومازالت مجمع للفرنسيسكان حتى وقتنا الحالي. وتضم بداخلها متحفاً يضم قطع فنية تعود إلى الحقبة الاستعمارية والعديد من الأعمال الفنية المثيرة للاهتمام، والجدير بالملاحظة هو حديقة لاويرتا التاريخية الجميلة التي مازالت تحتوي على نباتات تعود إلى عهد البعثة مثل الحمضيات والعنب والرمان. جبل السودة .. هنا سحر المكان والزمان ويوفر مبنى ستيرنز وارف “Stearns Wharf” إطلالات خلابة على المرفأ والشاطئ الذي ينتهي إلى جبال سانتا ينز، تم بناؤه في عام 1872، وكان أنذاك أطول رصيف للمياه العميقة بين لوس أنجلوس وسان فرانسيسكو، وهو اليوم موطن للمتاجر الراقية والمطاعم التي تقدم أشهى الوجبات البحرية المحلية ومتاحف سانتا بابرا للتاريخ الطبيعي.

وتمتد حديقة الحيوانات في المدينة على مساحة تزيد عن 30 فداناً، وتتموضع على إحدى التلال الجميلة المطلة على المحيط الهادي، ويوجد فيها مجموعة رائعة من الحيوانات البرّية التي تعيش في الحدائق الخضراء المورقة مثل الأسود والنمور والأفيال الآسيوية، كما تقدم الحديقة تجارب تفاعلية ممتعة كإطعام الزرافات والتجول بالقطار وتجارب السفاري الممتعة.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p70vFa-pGc