سامسونج تطلق منصتها الرائدة Galaxy Studio مجدداً في دبي

آخر تحديث : الأحد 7 أبريل 2019 - 12:52 مساءً
سامسونج تطلق منصتها الرائدة Galaxy Studio مجدداً في دبي

تواصل شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، جهودها المبذولة للبقاء على مقربة من عملائها والتفاعل معهم بطرق مميزة وفريدة، حيث أعلنت الشركة عن افتتاح منصتها المبتكرة Galaxy Studio، مرة أخرى في دبي، وذلك بهدف تمكين المستهلكين من التعرف أكثر على أحدث ابتكاراتها في عالم الأجهزة الذكية.

وتوفر المنصة الرائدة، التي افتتحتها الشركة هذا العام في سيتي ووك دبي، للزوار العديد من التجارب التفاعلية المميزة التي يمكنهم من خلالها الاستمتاع باستكشاف منظومةGalaxy المتكاملة من الأجهزة المبتكرة مثل هواتف Galaxy S10 وساعة Galaxy Watch Activeوسماعات Galaxy Budsإلى جانب أحدث الملحقات والإكسسورات. إضافة إلى ذلك، سيتمكن زوار المنصة من التعبير عن قدراتهم الإبداعية في التقاط الصور وتسجيل الفديوهات وممارسة الألعاب في المناطق المخصصة لكل ميزة من مزايا أجهزة Galaxy إلى جانب فرصة فوزهم بالعديد من الهدايا القيمة والمشاركة في الأنشطة المميزة التي ستنقلهم إلى عالم جديد من التجارب التفاعليةالتي تلتقي فيه التكنولوجيا مع الإبداع.

وفي معرض حديثه عن افتتاح المنصة، قال طارق صباغ، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والأجهزة المتحركة في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات:”نحرص في سامسونج على التفاعل بشكل مباشر مع عملائنا في جميع أنحاء العالم والإصغاء إلى متطلباتهم التي تشكل مصدر إلهام حقيقي بالنسبة لنا في رحلتنا المستمرة نحو تطوير أحدث الابتكارات التكنولوجية. ونحن سعداء بافتتاح منصتناالرائدة Galaxy Studioمجدداً في دبي والتي نسعى من خلالها إلى تمكين المستهلكين من الاستمتاع بالعديد من التجارب الفريدة من نوعها والتعرف عن قرب على الميزات المذهلة التي تقدمها منظومة أجهزة Galaxyلهم في حياتهم اليومية. وندعو سكان الإمارات لزيارة منصتنا في سيتي ووك والتعرّف على أحدث مجموعة Galaxy S10في عالم مليء بالتقنيات الحديثة والمبتكرة”.

وتتيح المنصة لزوارها فرصة تجربة إمكانات وقدرات كاميرا هاتف Galaxy S10 المذهلة إلى جانب التقاط صور احترافية في مناطق مختلفة من المنصة، بالإضافة إلى كشك مخصص للصور تم تصميمه بالتعاون مع الفنانة العالميةتارسيلا شوبرت.

ويمكن لزوار منطقة “Field of Hearts “المشاركة في تجربة تفاعلية لعكس نبضات قلبهم من خلال حقل إضاءة خاص ومن ثم تصوير تجربتهم باستخدام خاصية التصوير بالعدسة فائقة الاتساع، أما زوار منطقة “Ocular Odyssey”، فيستمون بتجربة اخرى مميزة، حيث سيتم تحويل صورعيون المشاركين إلى فن متقاطع، مما يتيح لهم الفرصة التقاط صور إبداعية باستخدام ميزة التركيز المباشر في الكاميرا Live Focus.

وتوفر سامسونج أيضاً للزوار فرصة التعبير عن حسهم الإبداعي من خلال ورش عمل مع مجموعة من المؤثرين المعروفين على وسائل التواصل الاجتماعي والتي تركز حول موضوعات التصوير الفوتوغرافي واللايف ستايل والجمال واللياقة البدنية والألعاب، كما يوفر مقهى سامسونج للزوار فرصة التعرف على الميزات الرئيسية للأجهزة في جلسات فردية.

وسيتمكن زوار المنصة في دولة الإمارات العربية المتحدة من الاحتكاك مع ممثلي الشركة وغيرهم من عشاق التكنولوجيا يومياً في الفترة بين 5 أبريل إلى 4 مايو من الساعة 10 صباحًا وحتى منتصف الليل.

2019-04-07 2019-04-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info