زيت الزيتون وفوائده الجبارة لن تستغنى عنه من اليوم تعرف على الفوائد الآن !

آخر تحديث : الثلاثاء 15 مايو 2018 - 8:17 صباحًا
زيت الزيتون وفوائده الجبارة لن تستغنى عنه من اليوم تعرف على الفوائد الآن !

زيت الزيتون من اهم الزيوت التي يستخدمها معظم شركات التجميل في معظم الأحيان ومن قبل كان يستخدمه الفراعنة، وذلك مما يحتوي عليه من عناصر طبيعيه مميزة ومفيدة جدًا، وقد نصح الأطباء بعدم تناول الزيوت عاليه الكوليسترول لان زيادته تصيب الإنسان بأمراض خطيرة مثل انسداد الشرايين، وذلك يسبب ذبحة صدريه أو يحدث جلطات بالقلب ويودى ذلك في بعض الأحيان إلى الوفاة. فوائد زيت الزيتون للجسم إن شجره الزيتون شجره مباركه وقد ذكرها الله سبحانه وتعالى في كتابه العزيز عندما اقسم فقال “والتين والزيتون وطور سنين وهذا البلد الأمين” فهذا قسم عظيم ولذا فان الزيتون له أهمية خاصه لله سبحانه وتعالى وقد اثبت العلماء والأطباء بان زيت الزيتون له أهمية كبيره فلقد اثبت إن له فائدة كبيره لمرضى القلب.

فائدة زيت الزيتون للقلب إن زيت الزيتون له فائدة كبيره على الإنسان، ولذلك ينصح الأطباء به. يقلل نسبه الكوليسترول من الجسم لأنه يحتوى على ماده البولي فينول والتي تساعد على تقليل نسبه الكوليسترول بينما تساعد بعض الزيوت الأخري على زيادته. يساعد على زيادة حمض ألأوليك في الجسم وذلك يقلل نسبه جلطات القلب. يحتوى زيت الزيتون على مواد مضاده للأكسدة وذلك يمنع حدوث سرطان القلب أو المخ. تزويد أو المساعدة على تقويه الذاكرة للإنسان. إعطاء الجسم ما يلزمه من سعرات حراريه مما يجعل الإنسان نشيط جدا. المحافظة على سلامه القلب وحمايته من الأمراض. يقي من تصلب شرايين القلب لأنه يحتوى على مواد امنيه غير مشبعه بالدهون. فقد علمنا بان زيت الزيتون له فوائد للقلب فذلك ننصح بتناوله في معظم المأكولات لأنه خالي من الدهون التي تتراكم على شرايين القلب. فوائد زيت الزيتون الجمالية يساعد على تنقية البشرة. يعمل زيت الزيتون على حماية البشرة من الجفاف. يساعد في محاربة خشونة الشعر ومعالجة الشعر المتضرر والمتقصف والجاف. يساعد على تهدئة البشرة وأيضًا تهدئة فروة الرأس من الالتهابات. يقوم أكبر شركات مستحضرات التجميل باستخدامه في العديد من المستحضرات التجميلية لما له من فوائد كثير للبشرة والشعر.

2018-05-15 2018-05-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info