رينغ تطرح منتجات جديدة من كاميرات الأمن الذكية لمراقبة وحماية كل ركن في منزلك

25 مايو 2018 آخر تحديث : الجمعة 25 مايو 2018 - 4:16 مساءً

• طرح كاميرا سبوتلايت كام باتيري بسعر 799 درهم إماراتي مع ميزة تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 1080HD والإنارة عند استشعار الحركة والرؤية الليلية بالأشعة تحت الحمراء وصافرة إنذار بشدة 110 ديسيبل إطلاق سبوتلايت كام سولار بسعر 239 درهم إماراتي مع لوحة إضافية للطاقة الشمسية يمكن تركيبها في أي مكان وتعمل بالطاقة الشمسية

Spotlight Cam Battery and Solar Panel

أطلقت رينغ، الاسم الرائد في قطاع الأمن الذكي للمنازل، كلا من كاميرا سبوتلايت كام باتيري التي تعمل بالبطارية، والتي تقدم مقاطع الفيديو بدقة 108HD ومصابيح بتقنية LED مع صافرة إنذار بصوت شدته 110 ديسيبل، وألواح سبوتلايت كام سولار للطاقة الشمسية – والتي تتمتع بكاميرا فائقة الدقة مع إمكانات الإرسال والاستقبال الصوتي، فيما تتصل بلوحة شمسية للحصول على طاقة مستمرة وتمنحكم مزايا الأمن الذكي على مدار اليوم في كل ركن من أركان المنزل. تضيف تلك الكاميرات مستوى جديداً من الأمن والراحة إلى كل منزل، مما يجعل مراقبة ممتلكاتك أكثر سهولة من أي وقت مضى. ومع إطلاق هذين المنتجين الجديدين في المنطقة، تضيف رينغ أجهزة تجمع بين الإضاءة وكاميرات المراقبة لتنير المساحات المطلوبة وتسجّل مقاطع الفيديو عندما تكشف أنظمة الاستشعار عن وجود أية حركة، بالإضافة إلى عدد من خيارات التشغيل المتاحة لربط الكاميرا عبر اتصال Wi-Fi بأجهزة الأمن المنزلية.

في تعليقه على الأمر قال محمد ميراج هدى، نائب الرئيس لتطوير الأعمال لدى رينغ الشرق الأوسط: “تواصل رينغ الابتكار وتقديم أفضل الحلول الذكية للأمن المنزلي. فمهمة شركتنا ومنتجاتنا تتمثل في تقليل معدلات وقوع الجرائم في الأحياء السكنية، ونحن فخورون بطرح كاميرات رينغ سبوتلايت كام باتيري التي ستوفر للعملاء وسيلة جديدة لحماية محيط منازلهم بالكامل – من المدخل الأمامي وحتى الساحة الخلفية.”

تتمتع كاميرا سبوتلايت كام الجديدة بألواح إضاءة تعمل بتقنية LED، بحيث تنير تلقائياً عند الكشف عن أية حركة، بالإضافة إلى كاميرا بدقة 1080 بيكسل مع إمكانات الرؤية الليلية وقنوات صوتية للإرسال والاستقبال وصفارة إنذار بشدة 110 ديسيبل لتتيح لمالكي المنزل رؤية ما يدور حول منازلهم والتواصل مع الأشخاص الذين يدخلون إلى ممتلكاتهم. كما تتضمن الكاميرا بطارية سهلة الفك والتركيب، بحيث يمكن شحنها بسرعة دون الحاجة إلى نقل الكاميرا.

وأضاف محمد ميراج هدى: “منذ أن أطلقت رينغ منتجاتها في الشرق الأوسط، شهدنا اهتماماً هائلاً بحلولنا للأمن المنزلي الذكي بفضل سهولة تركيب واستخدام منتجات رينغ، فضلاً عن توفر التنبيهات الذكية للحركة وخيار التخزين السحابي وواجهة التطبيق سهلة الاستخدام. ونظراً لعدم الحاجة إلى العديد من الأسلاك والتوصيلات، فإن كاميرا سبوتلايت كام باتيري هي الحل المثالي والبسيط للأمن الذكي.”

الخصائص الرئيسية: كاميرا سبوتلايت كام باتيري

• مقاطع فيديو عالية الوضوح بدقة 1080HD وإمكانية الإرسال والاستقبال الصوتي • ميكروفونات وسماعات مدمجة • أنظمة استشعار قابلة للتعديل • عدسة الكاميرا بزاوية واسعة • بطارية قابلة لإعادة الشحن سهلة الفك والتركيب • إضاءة مركزة تعمل عند الكشف عن الحركة • مصابيح LED • الرؤية الليلية بالأشعة تحت الحمراء • صافرة إنذار بشدة 110 ديسيبل • إمكانية البث المباشر عند الطلب بالصوت والفيديو • التوافق مع أنظمة التشغيل iOS و أندرويد وماك وويندوز 10

السعر: 799 درهم إماراتي (غير شاملة ضريبة القيمة المضافة)

التوفر: في الإمارات: كارفور، شرف دي جي، فيرجن، آي ستايل، جامبو، بلغ إنس في السعودية: مكتبة جرير الكويت: إكسايت عبر الإنترنت: سوق

أما ألواح سبوتلايت كام سولار فهي فريدة بمواصفاتها ولا تعمل إلا مع كاميرات سبوتلايت كام، وهي ألواح شمسية تباع منفصلة بسعر 239 درهم إماراتي (غير شاملة ضريبة القيمة المضافة) تتسم بكونها مضادة للماء وتتصل بكاميرا سبوتلايت كام باتيري باستخدام كابل بطول 13 قدم. كل ما تحتاج إليه هو بضع ساعات من التعرض لأشعة الشمس المباشرة يومياً لتبقى الكاميرا مشحونة بالكامل.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-q6e