ريتز كارلتون.. مركز دبي المالي العالمي يحتفل بالذكرى السنوية الثامنة على تأسيسه

آخر تحديث : الخميس 10 يناير 2019 - 9:41 صباحًا
ريتز كارلتون.. مركز دبي المالي العالمي يحتفل بالذكرى السنوية الثامنة على تأسيسه

يحتفل فندق “ريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي” الواقع في قلب مدينة دبي بالذكرى السنوية الثامنة على تأسيسه، ويعود في هذه المناسبة بالذاكرة إلى أجمل اللحظات الحافلة بالذكريات اللطيفة.

إذ يوفر منذ افتتاح أبوابه في عام 2010 أماكن إقامة فاخرة ذات إطلالات خلابة على مدينة دبي النابضة بالحياة. واحتفالاً بالذكرى الثامنة على تأسيسه، يستعرض الفندق الفاخر الذي يشكل ملاذاً هادئاً وسط المدينة ثمانية أسباب تجعل منه وجهة إقامة مثالية تلائم كل من السياح والأزواج الجدد والمسافرين بقصد العمل ممن ينشدون خوض تجارب استثنائية تستحضر #ذكريات_ريتز_كارلتون.

باقة من المطاعم الحائزة على العديد من الجوائز يحتضن “ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي” باقةً من المطاعم المتميزة الحائزة على العديد من الجوائز، والتي تضمّ مطابخ مبتكرة تتفنّن بإعداد أطباقٍ شهية باستخدام أجود المكونات الطازجة، ابتداءً من المطعم البلجيكي، ووصولاً إلى الحديقة الجميلة ذات المناظر الطبيعية الخلابة التي تقدم ألذ الأطباق الشهية وسط أجواءٍ عربية تقليدية. كما يمكن للضيوف التلذذ بأشهى الوجبات من القائمة المحددة في مطعم “لو سيرك”، أو الاسترخاء في الردهة النابضة بالحياة لدى مطعم “فلير 5”.

الموقع الاستراتيجي في قلب مدينة دبي يشغل فندق “ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي” موقعاً متميزاً على شارع الشيخ زايد، موفراً إطلالاتٍ ساحرة على وسط مدينة دبي. ويعد الملاذ الراقي والفخم، الذي يشمخ عالياً في قلب الحي المالي، 20 دقيقة فقط بالسيارة عن مطار دبي الدولي، وتفصله مسافةٌ قريبةٌ عن برج خليفة الأطول على مستوى العالم أيضاً.

تجربة تنعش الحواس في منتجع “ريتز كارلتون” الصحي والحائز على عدة جوائز يعتبر المنتجع الصحي ملاذاً ساحراً للعلاجات الصحية وتجارب الاسترخاء وهو واحد من أبرز مراكز الرعاية الصحية الفاخرة على مستوى الشرق الأوسط، حيث يوفر أحدث أنواع الجلسات العلاجية باستخدام التقنيات المحلية العريقة التي تضمن إعادة التوازن إلى العقل والجسد والذهن. وقد فاز مؤخراً بالمرتبة الثانية كأفضل منتجع في العالم وبالمرتبة الأولى بصفته الأفضل في الشرق الأوسط خلال حفل توزيع جوائز “إسبا”.

“ريتز كارلتون” تولي أهمية خاصة بالأحباء الصغار يوفر برنامج “ريتز كيدز” تجربة تفاعليةً غامرة تصحب الأطفال في مغامراتٍ شيقة تمنحهم خلال إقامتهم في الفندق الفاخر ذكرياتٍ لا تنسى. وهو برنامج موجه للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و12 عاماً، وذلك بالشراكة مع شركة “أوشن فيوتشرز” لجان ميشيل كوستو، والذي تم اعتماد رؤيته في “ريتز كارلتون” عبر توفير باقةٍ متنوعة من الأنشطة الترفيهية التي تتماشى مع الرغبة لدى الأطفال بالاستكشاف بهدف إشباع فضولهم وتوسيع مداركهم.

الغرف الفاخرة تنضح غرف وأجنحة “ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي” بالأناقة والرقي التي تحاكي فخامة وروعة داون تاون دبي، مع مساحاتٍ رحبة وأماكنٍ مخصصة للجلوس ونوافذ ممتدة من السقف وحتى الأرضيات التي تسمح بدخول الضوء الطبيعي، وتوفر إطلالاتٍ مذهلة على أفق المدينة الساحر.

إقامة متميزة يوفر فندق “ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي” لضيوفه تجربة إقامة لا تضاهى في غرفه الفاخرة المخصصة لشخص أو شخصين أو ثلاثة أشخاص، وهي مثاليةٌ للعائلات أو المسافرين بغرض العمل ممن يرغبون بالاستمتاع بإقامةٍ مريحة في أماكنٍ سكنية مُخدَّمة بالكامل مع مطبخ مجهّز على نحو متكامل.

أعلى مستويات الرفاهية والفخامة من “ريتز كارلتون” يواصل فريق عمل “ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي” ترسيخ التزامه بتقديم خدماتٍ ترتقي لأعلى مستويات الجودة والإتقان وتوفير أجواءٍ ودودة وأصيلة تغمر النزلاء بمشاعر الترحاب والدفء. وترتقي خبرتهم العريقة بملامح المدينة الغنية وهوية العلامة الفاخرة بتجربة الضيوف وتثريها، علاوةً على حرصهم على تأمين أقصى درجات الراحة التي تعيد تعريف مفهوم فن الضيافة بأسلوبٍ جديد.

حفلات الزفاف يشكل فندق “ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي” لإقامة حفلات الزفاف، إذ يحرص على تنظيم كل حفل بأسلوب فريد ومميز، ليتوج بذلك قصة الحب الفريدة من نوعها التي تجمع كل زوجين،حيث يضمن لهما في يوم العمر التنعم معاً بأجمل اللحظات التي تدوم ذكراها إلى الأبد.

وبمناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية الثامنة، سيصل طارق درباس، المدير العام لفندق “ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي”، الحفل على متن سيارة “بي إم دبليو آي 8″، حيث سيكشف الستار أمام الضيوف عن مجسم ضوئي ساحر مصمم على شكل الرقم 8.

وفي هذا السياق، قال طارق درباس، المدير العام لفندق “ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي”: “يسعدنا أن نحتفل بمرور ثمانية أعوام على تأسيس هذا الفندق الفاخر في وسط مدينة دبي، والذي أتاح خلال هذه الفترة لضيوفه قضاء أمتع اللحظات الحافلة بذكريات لا تُنسى”.

وأضاف: “يعتبر فندق “ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي” الملاذ الأمثل وسط مدينة دبي النابضة بالحياة والملائم للسياح الباحثين عن الترفيه والمسافرين بقصد العمل على حد سواء، حيث يتيح الفندق للضيوف إمكانية الاستمتاع بالطعام اللذيذ، والاسترخاء في المنتجع الصحي المميز بعلاجاته الباعثة على الاسترخاء، فضلاً عن الإقامة المريحة في الغرف الفاخرة ذات الإطلالات الساحرة على المدينة، كما يشكل المكان المثالي لإقامة حفلات الزفاف”.

2019-01-10 2019-01-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info