«روح أفزا» المشروب الشعبي الهندي في الإمارات للمرة الأولى

22 فبراير 2018 آخر تحديث : الخميس 22 فبراير 2018 - 10:53 صباحًا

ximage.jpg.pagespeed.ic.D0g6qpHrxO

أعلنت مختبرات هامدارد، الشركة الهندية المتخصصة في توزيع السلع الاستهلاكية منذ 111 عاماً، عن إطلاق مشروبها الشعبي الشهير «روح أفزا» في الأسواق الإماراتية.

ويشكّل إطلاق المنتج الجديد، الذي تم الإعلان عنه خلال فعاليات «جلفود 2018»، الحضور الأول لهذه العلامة في دولة الإمارات الذي من المقرر أن يعقبه طرح المزيد من المنتجات التابعة للشركة خلال هذا العام، إذ تعتزم الشركة طرح مشروب «صافي» لتعزيز نضارة البشرة وتنقية الدم.

وتشمل المنتجات، التي ستطرحها الشركة أيضاً خلال وقت قريب، كلاً من زيوت «روجان بادام شيرين»، ومشروب «جوشينا»، وكبسولات «سوالين»، ومشروب الطاقة «سينكارا»، فضلاً عن مجموعة واسعة من منتجات الطب اليوناني الطبيعية والصحية.

وقال منصور علي، الرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق في «هامدارد»: «يحظى مشروب روح أفزا بحصة سوقية تبلغ 45% من هذه الفئة من المشروبات في الهند. ومن خلال شراكتنا الاستراتيجية مع ملتيبليكس إنترناشيونال في دولة الإمارات، نجحنا في الوصول إلى هذه السوق، وتعزيز حضورنا فيها من خلال إرساء علاقات راسخة ضمن إطار الأنماط التجارية الحديثة والشائعة. وستشكّل أنشطة توعية المستهلكين بمنتجنا عنصراً أساسياً في عملنا، إذ نتطلع إلى تشجيع شريحة واسعة من السكان في دولة الإمارات على اختبار التأثيرات الصحية المذهلة لمشروب روح أفزا الهندي». وأضاف أن مشروب «روح أفزا» نجح في تحقيق نمو كبير بلغ 20% على أساس سنوي، في الوقت الذي لا تتجاوز فيه نسبة نمو قطاع توزيع السلع الاستهلاكية الخانة الواحدة فقط.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-ooK