رجيم التمر والماء لإنقاص الوزن فى إسبوع واحد وبدون مجهود

صحة
25 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
رجيم التمر والماء لإنقاص الوزن فى إسبوع واحد وبدون مجهود

images

للتمر فوائد كثيرة وإذا قررت أن تقوم بعمل رجيم فعليك برجيم التمر والماء أو التمر واللبن فإنك ستحصل على نتائج مبهرة وأيضاً على الغذاء الصحى من خلال ناولك التمر .

ويُعد التمر مصدر جيد للبروتين والألياف والبوتاسيوم والكالسيوم بالإضافة إلى العديد من الفيتامينات مثل فيتامين أ ” وفيتامين ب ” وفيتامين سى ” فضلاً عن المعادم مثل النحاس والحديد والماغنيسيوم والسيلينيوم والزنك كما يحتوى التمر على خصائص مضادة للإلتهابات وللنزيف أيضاً .

أما اللبن فهو يحتوى على كالسيوم وبوتاسيوم وفيتامين ب12 ” وبروتينات وكبوهيدرات كما أنه مصدر مهم لفيتامين أ ” ويحتوى على نسبة لا بأس بها من فيتامين د ” .

ويمكننا إتباع نظام غذائى يعتمد على التمر واللبن أو التمر والماء على النحو التالى .. 7 حبات من التمر مع كوب من اللبن لمدة ثلاث مرات يومياً .

جدير بالذكر أن رجيم التمر واللبن قاس جداً إلا أنه يفقدك الوزن سريعاً وأنه يعوض الجسم بالمغذيات التى يحتاجها الإنسان ، وهذا يمكننا إعتماده إذا أردنا أن نخس بسرعة لاسيما أن الرجيم البطيئ أفضل من حيث الفاعلية .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.