رجل الاعمال الاماراتي سيف أحمد الغرير

3 يناير 2016 آخر تحديث : الأحد 3 يناير 2016 - 12:30 مساءً

سيف أحمد الغرير هو الملياردير والرئيس التنفيذي لمجموعة الغرير ومقرها دبي ، وهي شركة كبيرة في قطاعات العقارات والصناعة في دولة الإمارات . تملك عائلة سيف الغرير العديد من وحدات الأعمال المختلفة للمجموعة .

عبد الله أحمد الغرير وابنه راشد
عبد الله أحمد الغرير وابنه راشد

كان الرئيس السابق لعائلة الشركة القابضة لمجموعة الغرير . وهو شقيق الملياردير عبد الله ، من عائلة التاجر دبي القديمة . لديه ستة من أبناء سيف الذين يشغلون مناصب داخل الجماعة ، بما لها العديد من المصالح في مجال الخدمات المصرفية ، والصلب ، والبلاستيك لتغليف المواد الغذائية . عبد الرحمن هو الرئيس وماجد هو الرئيس التنفيذي . سيف هو أيضا أحد المساهمين الرئيسيين في المشرق ، أحد البنوك الرائدة الإماراتية التي يديرها ابن أخيه ، عبد العزيز الغرير .

صبح الرئيس التنفيذي لمجموعة الغرير بعد ان كان الرئيس السابق ، لديه ما يقدر بحوالي 1.4 مليار دولار في مارس 2013 وفقا لمجلة فوربس . الغرير هي الشركة التي تتخذ من دبي مقرا لها وهي من أكبر قطاعات العقارات والصناعات التحويلية الحقيقية في دولة الإمارات العربية المتحدة . حقق مكاسب كبيرة من الشركة مما يجعله أغنى رابع شخص في دولة الإمارات العربية المتحدة و1031 في قائمة المليارديرات العالمية .

انه احد أفراد الأسرة القديمة لتاجر دبي والتي تشمل المصارف ومراكز التسوق والتصنيع للمصالح التجارية . حاصل حاليا على حصصا كبيرة في المشرق ، أحد البنوك الرائدة الإماراتي التي يديرها ابن أخيه ، عبد العزيز الغرير . في نوفمبر 2011 ، باع حصته في شركة للصلب إلى نيبون ستيل .

سيف الغرير هو عضو في المجلس التنفيذي لإمارة دبي ، وعضو مجلس إدارة غرفة دبي للتجارة والصناعة مجلس الاقتصادي . كما انه أحد أهم وأقدم رجال الأعمال الإماراتيين . رئيس مجموعتي عبد الله الغرير وسيف الغرير وعائلته الغرير الكبيرة المعروفة . ترأس غرفة تجارة وصناعة دبي ، واتحاد غرف التجارة والصناعة منذ يوليو 1977حتى فبراير 1980 . كما قدم العديد من المناصب الإدارية في مجلس بلدية دبي أو المجلس التنفيذي لإمارة دبي . وامتلك 5٪ من شعاع كابيتال .

عائلة سيف الغرير تمتلك وتقود وحدات الأعمال المختلفة للمجموعة. سيف أحمد الغرير هي أيضا واحدة من بين مواطني دولة الإمارات العربية البارزة والشهيرة.

يتم سرد ابنه ماجد سيف الغرير على القيادات العالمية الشابة — قائمة الأعمال.

الغرير أعضاء الفريق العائلة (أي سيف أحمد الغرير) هي على النحو التالي :

ماجد سيف الغرير عبد الرحمن سيف الغرير محمد سيف الغرير أحمد سيف الغرير راشد سيف الغرير سعيد سيف الغرير

كلمات دليلية

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-8Yk