رجال أعمال من إندونيسيا يبحثون الاستثمار بالمنطقة الاقتصادية للقناة — درويش

6 أغسطس 2016 آخر تحديث : السبت 6 أغسطس 2016 - 9:06 صباحًا

قال خلال لقائه وزير التجارة الإندونيسى انجارتياستو لوكيتا57a49da4ca623، بحضور السفير بهاء دسوقى، على هامش المنتدى الاقتصادى الإسلامى العالمى، الذى تعقد دورته الثانية عشرة فى العاصمة الإندونيسية جاكرتا، إن مصر وقعت العديد من اتفاقيات التجارة مع الدول العربية والأفريقية والأوروبية، ما يجعلها قاعدة انطلاق للوصول إلى الأسواق الثلاثة.

وخلال لقاء وزير التجارة الإندونيسي تناول اللقاء ايضا زيارة السيد رئيس الجمهورية في سبتمبر الماضي ورغبة مصر في عقد اللقاء القادم للجنة المشتركة بين الدولتين. مشيرا الى ترحيب عدد من رجال الأعمال الإندونيسيين بدراسة فرص الاستثمار المتاحة.

كما التقي والسيد الفن ماسايا رئيس شركة موانئ اندونيسيا لبحث فرص التعاون وقد أبدى السيد ماسايا ترحيبه باتخاذ خطوات اجرائية في هذا الشأن تبدأ بإرسال مجموعة من الخبراء المتخصصين الى مصر.

ويأتي هذا اللقاء بعد لقاء درويش بالمدير التنفيذي لبنك إندونسيا للصادرات والواردات، وعدد من الشركات الكبرى العاملة في التصنيع للتصدير واللوجستيات.

ننوه السادة الكرام ان موضوع “رئيس “الاقتصادية لقناة السويس” يبحث تعزيز التعاون مع إندونيسيا الاقتصاد اليوم” ليس من كتابة ادارة موقع اخبار 24 وانما تم نقلة بالكامل من موقع الاقتصاد المصري اليوم بواسطة تقنية النقل المباشر ونود ان نعلمكم ان رابط الخبر الاساسي للموضوع من الرابط التالي: الاقتصاد المصري اليوم وذلك حفظا لحقوق الملكية الفكرية لكاتب المقال الاصلي، ولا نتحمل مسئولية صحة الخبر من عدمة ولكنها تقع علي عاتق المصدر الرئيسي للخبر وهو الاقتصاد المصري اليوم.

كلمات دليلية

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-euC