رئيس تجارة عمان: سحب مشروع قانون الضريبة تعزيز للحوار

آخر تحديث : السبت 9 يونيو 2018 - 9:41 صباحًا
رئيس تجارة عمان: سحب مشروع قانون الضريبة تعزيز للحوار

اشاد رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة عمان العين عيسى حيدر مراد، بإعلان رئيس الوزراء المكلف الدكتور عمر الرزاز عن سحب مشروع قانون ضريبة الدخل الجديد.

واعتبر العين مراد في تصريح صحافي اليوم الجمعة هذه الخطوة بانها حسم للجدل الكبير الذي دار حوله في الفترة الاخيرة، مشددا ان ذلك حسم الموقف ومنح فرصة اكبر للحوار حول القانون.

وقال ان اعلان الرئيس المكلف بسحب القانون بعد اداء الحكومة الجديدة للقسم امام جلالة الملك عبدالله الثاني سيمهد لبيئة حقيقية لقيام حوار بناء يخدم مصالح مختلف الاطراف وبما يتوافق مع المطالَب الشعبية.

ودعا رئيس الغرفة الى اجراء حوار حقيقي منذ اللحظة الاولى مع الفعاليات النيابية والنقابية والاقتصادية للوصول الى صيغة توافقية لقانون ضريبة الدخل، ضمن توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بإجراء حوار وطني شامل.

واشاد العين مراد ايضا بوعي المواطن الاردني وانهاء الوقفات الاحتجاجية وإعطاء فرصة للحكومة الجديدة لتنفيذ خطتها ورسم معالم واضحة للنهج الاقتصادي بشكل يضمن تحقيق نسب نمو اقتصادي ومالي دون الارتكاز على مفهوم الجباية.

2018-06-09 2018-06-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info