رئيس “المصرى للتأمين”: ميثاق شرف بين الشركات الأعضاء لتقديم خدمات على أسس سليمة

تأمين
17 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
رئيس “المصرى للتأمين”: ميثاق شرف بين الشركات الأعضاء لتقديم خدمات على أسس سليمة
201708170556115611

قال علاء الزهيرى رئيس الاتحاد المصرى للتأمين، إنه يعمل خلال الفترة القادمة على توقيع ميثاق شرف بين شركات التأمين الاعضاء ووضع القواعد الأساسية لتقديم عمليه تأمينيه قائمه على أسس سليمة و كذلك توقيع ميثاق شرف بين شركات التأمين والوسطاء مع وضع الاسس الرقابية السليمة التى تتضمن تطبيق هذه المواثيق بما فيه صالح سوق التأمين المصرى، و بما يضمن أن يكون التنافس بين شركات التأمين فى نطاق تقديم افضل خدمه تأمينيه للعملاء بأفضل سعر ممكن و بما لا يتعارض مع قوانين منع الاحتكار و حمايه المنافسه.

كان علاء الزهيرى قد فاز بمنصب رئيس الاتحاد المصرى للتأمين خلفاً لعبد الرؤوف قطب خلال الانتخابات التى شهدها الاتحاد قبل يوماً واحداً، بعد منافسة شرسة مع الدكتور عادل أحمد موسى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر للتأمين، وذلك بعد حصول الأول على 18 صوتًا مقابل 16 صوتا لموسى.

وأضاف “الزهيرى” فى تصريحات خاصة لـ “اليوم السابع” إنه سوف يعمل خلال مدة ولايته لرئاسة الاتحاد على تكوين لجنه التنسيق مع الوسطاء و يتضمن عملها دراسة احتياجات السوق وخاصة مع ارتفاع أسعار السلع والخدمات الذى يؤثر بدوره على تقليل فرص الادخار و بالتالى انكماش حجم الأقساط الأمر الذى يستدعى أن يقوم الاتحاد المصرى للتأمين بدور فعال فى مساعده الوسطاء والشركات على تخطى هذه المواقف والاستفادة منها خلال برامج مدروسة مناسبة تساهم فى زيادة حجم اقساط سوق التأمين المصرى وتعظم مساهمه التأمين فى الناتج الاجمالى للدخل القومى.

و تابع أن عمل هذه اللجنة يتضمن وضع أطر التعاون مع الوسطاء و معرفه كافه الامور التى تؤدى الى عرقله عملهم مع شركات التأمين و جوانب التطوير المرجوه من جانب الوسطاء . و يتضمن عمل اللجنه التنسيق مع الوسطاء لتكوين اتحاد قوى يضم الوسطاء و شركات الوساطه يتمكن من تنميه اعمال الوسطاء والاهتمام بتدريبهم و تحقيق أهدافهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.