رئيس التقنية يؤكد اهمية المبدعين والابحاث العلمية

تعليم
7 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
رئيس التقنية يؤكد اهمية المبدعين والابحاث العلمية

3749aaa8ee129d7e919bddcc7e09cd36 XL - مجلة مال واعمال

أكد رئيس جامعة الطفيلة التقنية الأستاذ الدكتور محمد خير الحوراني، حرص الجامعة على دعم الكفاءات من أعضاء هيئة التدريس، وتطوير قدراتهم بهدف الارتقاء بالعملية التعليمية، وتلمس إحتياجاتهم، جاء ذلك خلال لقائه أعضاء هيئة التدريس في كلية الآداب، بحضور نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور جلال عبد الله، وعميد كلية الآداب الدكتور حسين الزيدانيين.
وأشار الدكتور الحوراني خلال لقاءه الكوادر الإدارية بالأكاديمية في الجامعة، إلى أن إدارة الجامعة حريصة على فتح قنوات التواصل مع هيئتها الأكاديمية وتبني المبادرات الإبداعية لديهم، مؤكداً أهمية العمل معاً من أجل إنفاذ الخطة الإستراتيجية للجامعة والتي تهدف إلى تجويد مخرجات التعليم ومواكبة أحدث التطورات التي تشهدها كافة التخصصات الأكاديمية، وترشيد النفقات وضبطها لتتمكن الجامعة من الخروج من الضائقة المالية التي تعصف بها، مؤكداً أهمية البحث العلمي والمؤتمرات العلمية،.
ولفت إلى الدور الكبير الذي يؤديه عضو هيئة التدريس في المحافظة على السمعة العلمية المتميزة للجامعة، وإعداد جيل مؤهل بأحدث العلوم والمعارف، قادر على تحمل المسؤولية ومواصلة مسيرة العطاء والبناء.
وقدر المجتمعون لرئيس الجامعة إهتمامه الجلي بقضاياهم وتطلعاتهم والتحديات التي تواجههم والتي سيتم التغلب عليها وتداركها من خلال التركيز على الإيجابيات، في ظل الأنظمة والقوانين المعمول بها في الجامعة.
وفي نهاية اللقاء دار حوار موسع أجاب خلاله الدكتور الحوراني عن أسئلة واستفسارات الحضور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.