«ديلي ميل»: «فيرساتشي دبي» الأفخم في الشرق الأوسط

9 يوليو 2016 آخر تحديث : السبت 9 يوليو 2016 - 3:18 مساءً

355نشرت «ديلي ميل» تقريراً مصوراً عن فندق «فيرساتشي دبي»، أشادت فيه الصحيفة بجمال الفندق وروعته، ووصفته «بالأفخم في الشرق الأوسط»، مضيفةً أنه يشبه القصور الإيطالية التي كانت سائدة في القرن ال16، ويضم أيضاً تصاميم هندسية ومعمارية تحاكي عراقة الحضارة العربية، فضلاً عن السقوف المرصعة بالذهب التي تجذب أنظار الزائرين.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الفندق الذي يعد واحداً من أحدث إصدارات دبي لزوارها، حيث من المقرر أن يفتتح بشكل رسمي في وقت لاحق من هذا العام، يصنف ضمن فئة الخمس نجوم ويضم 215 غرفة فندقية، إضافة إلى وجود العديد من المرافق الخدمية الأخرى تشمل مطاعم ومقاهي ومسابح بين الأشجار، ما يمنح الزائرين فرصة الاستمتاع بأجواء لا مثيل لها، وتختلف عن جميع تجاربهم السابقة، مع أثاث وتصاميم خاصة بعلامة «فيرساتشي» الشهيرة، حيث تشرف على هذه التصميمات المصممة الإيطالية الشهيرة دوناتيلا فيرساتشي التي جذبت ماركتها العالمية إلى مدينة دبي.

ويشتمل الفندق على النادي الأول للاسترخاء المصمم من علامة فيرساتشي الخاصة، فضلاً عن أن المبنى الخارجي الذي تبلغ مساحتها 1200 متر مربع يطل على مدينة دبي ب180 درجة، لا سيما منطقة خور دبي العريقة ومركز القرية الثقافية الجديدة.

وأكدت الصحيفة أن الفندق عبارة عن تحفة فنية ومعمارية مميزة تجسد فن البناء الكلاسيكي الحديث، ويعكس في أسلوبه، وبين أروقته فن العمارة الإيطالية التي كانت سائدة خلال القرن السادس عشر، حيث كانت النهضة الأوروبية في أوج عطائها، مع لمسات فريدة مستقاة من الفن المعماري العربي، وربما من الأشياء الرائعة أن هذا الفندق يتميز بموقع حيوي في قلب دبي، حيث يبعد نحو 15 دقيقة فقط عن مطار دبي الدولي.

أما حديقة الفندق فتتميز بمساحتها الواسعة ومناظرها الخلابة، فضلاً عن كونها مهندسة بشكل جيد وبأسلوب مميز لكثافة الأشجار وتنوع النباتات التي تنتشر في كل مكان، وتتخللها ثلاثة مسابح مائية تتميز بأرضيتها الفسيفسائية الجذابة، وتحيط بها أشجار النخيل وأنواع عدة من الأزهار والنباتات الخضراء.

وصنفت الصحيفة مدينة دبي ضمن قائمة أجمل المدن على مستوى العالم من حيث سحر وروعة منظر غروب الشمس فيها، وقالت إن صحراء المدينة توفر للسياح الذين يقومون برحلات السفاري فرصة لا مثيل لها لرؤية أحد أكثر مناظر غروب الشمس سحراً في العالم، وضمت القائمة 14 مدينة حول العالم.

كلمات دليلية

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p70vFa-dSo