ديار للتطوير توقع مذكرة تفاهم مع هواوي

آخر تحديث : الأحد 22 أكتوبر 2017 - 10:57 صباحًا
ديار للتطوير توقع مذكرة تفاهم مع هواوي

عقدت ديار للتطوير، إحدى الشركات الرائدة بمجال التطوير العقاري وخدمات إدارة العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، شراكة استراتيجية مع شركة هواوي الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات بتوقيع مذكرة تفاهم مع الشركة. وبموجب هذه الشراكة، سيحظى القاطنون في مشاريع ديار للتطوير بحلول تكنولوجية سبّاقة تشتمل على تطبيقات المنازل الذكية وشبكات متطورة.

وفي تعليقه على هذه الشراكة، قال سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة ديار للتطوير: “لم تعد المنازل الذكية مفاهيم مستقبلية، بل أصبحت حقيقة ملموسة قابلة للتنفيذ على أرض الواقع. ومن خلال إبرام هذه الشراكة الممتدة على مدى خمس سنوات مع شركة هواوي ، يمكننا توفير حلول المنازل الذكية والحلول التكنولوجية المتقدمة للقاطنين بمشاريعنا في دبي، والتي سيتم تجهيزها بأحدث البنى التحتية والشبكات، وأنظمة السلامة القائمة على التكنولوجيا السحابية، والحلول الذكية بما يسهم في تقديم أرقى المستويات المعيشية لعملائنا. وتعتبر شركة هواوي شريكاً مثالياً لنا في هذا الصدد، ويسرنا التعاون وتوحيد جهودنا معها عبر علاقة الشراكة الجديدة هذه”.

من جانبه أشار، كولين هو المدير الإداري لمجموعة أعمال هواوي انتربرايز لقطاع المشاريع والمؤسسات في الإمارات: “إن شراكتنا مع ديار هي دليل مثالي على التوجه نحو التحول الرقمي هنا في المنطقة في ظل التغيرات التكنولوجية المتسارعة التي يشهدها عصرنا الراهن، وقد بات من الضروري تجهيز المباني بالإمكانات الشبكية المستدامة والقابلة للتطوير، إن شراكتنا مع ديار تلبي الحاجة لتطوير الإمكانات في هذا القطاع باستخدام حلول انترنت الأشياء وأمن الشبكات والتكنولوجيا الذكية بما يتيح للقاطنين التمتع الدائم بتجارب عالية المستوى تثري حياتهم. وتمتلك هواوي خبرة طويلة في هذا المجال وتسعى من خلال شراكاتها الاستراتيجية مع المطورين الرئيسيين في المنطقة كشركة ديار للمساهمة بإيجابية في التطور الرقمي المتنامي في الشرق الأوسط.

ويعتبر هذا الجانب أولوية رئيسية في الأبنية السكنية اليوم، حيث يتصاعد دمج التطبيقات الذكية بالنشاطات اليومية. ومع المشاريع العقارية الرائدة التي تمتلكها ديار للتطوير وخبراتنا التكنولوجية الرفيعة، فإننا نضمن تقديم تجربة لا تضاهى في قطاع المنشآت العقارية السكنية والتجارية على حد سواء”.

وتغطي مذكرة التفاهم بين ديار للتطوير وهواوي والممتدة على مدى خمس سنوات العديد من البنود، بما في ذلك إدخال منظومة شبكات متطورة، وإمكانات المحادثة الصوتية عبر بروتوكول الإنترنت في عدد من عقارات ديار للتطوير وهي مون روز، وذي أتريا، وفندق وشقق فندقية ملينيوم ديار البرشاء، علاوة على المكاتب الرئيسية للشركة. كما سيتم تجهيز المشاريع المخطط إنشاؤها مستقبلاً بهذه التكنولوجيا المتقدمة.

كذلك تتعاون هواوي مع ديار لتطوير خطط تكنولوجية في مشروع ميدتاون السكني، والتي ستضم الجيل الجديد من المنازل الذكية وأسلوب الحياة المتكامل. وتشمل هذه الخطط المشاريع التي تقوم ديار بتشييدها، كما سيتم تنفيذها على الصعيد الداخلي كجزء من استراتيجية ديار طويلة المدى الجديدة الهادفة إلى تبني تقنيات حديثة، وذلك بما ينسجم مع رؤية الإمارات 2021، ويواكب الاستخدام المتزايد للتكنولوجيا الذكية في دبي.

كما تنص اتفاقية الشراكة أيضاً على تعزيز مستويات الأمن في جميع عقارات ديار للتطوير، مع اعتماد الحلول السحابية لأنظمة الدوائر التلفزيونية المغلقة من هواوي.

2017-10-22 2017-10-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info