“دوكاب” تبدأ في توريد كابلات لخط مترو “إكسبو دبي 2020” .. وتتنافس على توريدات مطار آل مكتوم الدولي

آخر تحديث : الإثنين 5 نوفمبر 2018 - 9:47 صباحًا
“دوكاب” تبدأ في توريد كابلات لخط مترو “إكسبو دبي 2020” .. وتتنافس على توريدات مطار آل مكتوم الدولي

قالت شركة “دوكاب” المتخصصة في تصنيع كابلات النحاس والألمنيوم إنها بدأت في توريد الكابلات لخط مترو معرض “إكسبو 2020 دبي”.

وأشار الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في الشركة محمد عبد الرحمن المطوع -حسبما أوردت صحيفة “الإمارات اليوم”- إلى أنها قامت خلال الفترة الأخيرة بتوريد كابلات متنوعة إلى مشاريع مختلفة مجاورة لمنطقة المعرض وداخله.

وذكر أن الشركة تتنافس على التوريدات الخاصة بتوسعة مطار آل مكتوم الدولي التي تم إعلانها أخيراً، وذلك من خلال المناقصة المتعلقة بذلك، مبيناً أنه تم إنجاز مرحلة التوريد الأولى لمحطة براكة النووية السلمية، فيما تواصل حالياً عمليات التوريد للمراحل المختلفة.

وأوضح أن الشركة تعتزم التوسع بصادراتها إلى دول شمال ودول غرب إفريقيا، من بينها السودان وإثيوبيا، إضافة إلى تعزيز التصدير إلى الأسواق البريطانية والأوروبية بشكل عام.

وأضاف أن الشركة تتطلع إلى توريد منتجاتها إلى المشاريع الاستثمارية الكبرى التي تم إعلانها أخيراً في السعودية، ومن بينها مشروع “نيوم”، ومشاريع تطوير عدد من الجزر الواقعة على سواحل البحر الأحمر.

2018-11-05 2018-11-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info