دل مونتي تفتتح منشأتها للمنتجات الطازجة في الكويت

آخر تحديث : الأربعاء 6 نوفمبر 2019 - 3:41 مساءً
دل مونتي تفتتح منشأتها للمنتجات الطازجة في الكويت

افتتحت “دل مونتي”، المزود الرائد للأغذية الطازجة والصحية والشهية للمستهلكين في جميع أنحاء العالم، منشأتها للمنتجات الطازجة في الكويت وذلك يوم الاثنين الموافق 21 أكتوبر 2019. ويأتي الافتتاح في إطار جهود “دل مونتي” لتوسيع حضورها في العالم ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خاصة ومتابعة قصة نجاحها التي حققتها في هذه المنطقة منذ 2007 ابتداءً من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وحضر حفل الافتتاح كل من محمد أبو غزالة، رئيس مجلس الإدارة لشركة “دل مونتي”؛ ولاري ميموت، نائب سفير الولايات المتحدة الامريكية لدى دولة الكويت؛ وشاري ستاوت، المسؤول التجاري بالسفارة الامريكية في الكويت؛ وصقر ابو شتال، سفير المملكة الاردنية الهاشمية لدى الكويت؛ وأيمن الباشا، المدير التجاري لقسم الأغذية الطازجة لمركز السلطان؛ ومكرم ملاعب، المدير التنفيذي لمركز السلطان؛ ومنتصر القدح، المدير العام لشركة “ماكدونالدز” في الكويت؛ وشربل بوموسى، مدير إدارة المشتريات والجودة لشركة “ماكدونالدز” في الكويت؛ وأيان باركس، نائب رئيس وحدة الإنتاج، إدارة الأغذية والمطاعم لمجموعة الشايع؛ ومحمد عباس، نائب الرئيس الأول لمنطقة آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة “دل مونتي”؛ وأكرم كمال، المدير العام لشركة “دل مونتي” في الكويت.

وقال محمد عباس، نائب رئيس مجلس الإدارة لشركة “دل مونتي” في سياق تعليقه: “تعتبر منشأة المنتجات الطازجة الجديدة إنجازاً آخر تحققه ’دل مونتي‘ ضمن إطار استراتيجية التوسع الخاصة بها في أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. سيعزز هذه الإطلاق الجديد من مكانتنا كمزود رائد للخضراوات والفواكه الطازجة التي تعزز العافية ونمط الحياة الصحي”.

وأضاف: “لقد كانت النجاحات التي حققتها ’دل مونتي‘ في المنطقة منذ عام 2007 نتيجة طبيعية لشغفها الذي يمتد لأكثر من 125 عاماً في تقديم الأغذية والمنتجات الصحية، وإن منشأة المنتجات الطازجة الجديدة هي المزود المختار لهذ النوع من الأغذية لشركات كبيرة مثل ’ماكدونالدز‘ في الكويت الأمر الذي يبرهن على جودة المنتجات والخدمات التي نقدمها”.

وتوفر المنشأة المتطورة الجديدة قدرات توصيل في الوقت المناسب وتشتمل على منشآت التخزين المبرد، والعمليات الخاصة بالفواكه والخضراوات الطازجة، وتصنيع العصائر الطبيعية الطازجة. كما تجسد المنشأة مبادئ الابتكار في المنتجات، والجودة، ونضارة الأغذية، والمصداقية، والتي تبنّتها ’دل مونتي‘ منذ تأسيسها قبل أكثر من قرن وعقدين من الزمن”.

واختتم محمد عباس: “نحن مسرورون لهذا التطور الأخير الذي حققناه، وعازمون على المضي قدماً في توسيع حضورنا في الكويت ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الأوسع لكي نواصل تقديم الأغذية الطازجة والصحية إلى شعوب المنطقة ونكون جزءاً لا يتجزأ من نمط حياتها الصحي”.

2019-11-06 2019-11-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info