دل مونتي تحتفل بشهر رمضان بمشاركتها بحملة عشرة ملايين وجبة في دبي

12 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
دل مونتي تحتفل بشهر رمضان بمشاركتها بحملة عشرة ملايين وجبة في دبي

main image5c10f66c7e485 - مجلة مال واعمال

أعلنت مجموعة شركات “دل مونتي” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن مشاركتها في حملة “10 ملايين وجبة” في دبي، وهي مبادرة سيتمّ بموجبها تقديم الدعم الغذائي على امتداد شهر رمضان المبارك للمجتمعات المتأثرة بجائحة كورونا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبموجب هذه المبادرة، ستقدم شركة “دل مونتي” – الإمارات العربية المتحدة الفواكه وحاويات متعددة من الموز لمساعدة الصائمين على الإفطار بطريقة صحية.

وتُمثّل حملة “10 ملايين وجبة”، التي أطلقها محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والتي تجري بقيادة حرمه هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيس مجلس أمناء بنك الطعام، مثالاً رائعاً على المشاركة، والاهتمام والتضامن الاجتماعي، لتوفير حياة أفضل لأكبر عدد ممكن من الأفراد.

وفي إطار تعليقه على الحملة، قال أحمد نصري، المدير العام لشركة “دل مونتي” – الإمارات العربية المتحدة: “نلتئم سوياً اليوم كمجتمع واحد لدعم المتضررين من تداعيات جائحة ’كوفيد-19‘.

وتماشياً مع فلسفتنا والتزامنا بالمسؤولية الاجتماعية، نسعى للاحتفال بشهر رمضان المبارك من خلال المشاركة بهذه الحملة التي تهدف إلى مشاركة روح التكاتف والبركة التي يُهلّها علينا هذا الشهر الفضيل في هذه الأوقات العصيبة، ما يتيح لنا الفرصة لرد الجميل للمجتمعات التي نعمل فيها”.

وأضاف قائلاً: “يُعدّ تناول الموز والفواكه الطازجة والمغذية أمراً ضرورياً خلال شهر رمضان.

وتُعتبر هذه طريقة رائعة للإفطار إذ إنها تساعد على تعويض السوائل المفقودة أثناء النهار، والحفاظ على ترطيب الجسم للتمكّن من معاودة الصيام في اليوم التالي. إن تنفيذ هذه المبادرة، التي انبثقت عن رؤية محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، يعكس التضامن والتماسك الاجتماعي في دولة الإمارات العربية المتحدة والإرادة القوية لتجاوز هذه الأوقات الصعبة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.