دليلك الأساسي لاستخدام «تطبيق دبي للياقة» الجديد كلياً

آخر تحديث : الخميس 8 نوفمبر 2018 - 3:58 مساءً
دليلك الأساسي لاستخدام «تطبيق دبي للياقة» الجديد كلياً

عاد “تحدّي دبي للياقة” بقوة هذا العام عبر برنامج حافل مليء بالتشويق والإثارة إضافةً الى العديد من الفعاليات وأنشطة اللياقة البدنية طوال فترة التحدي الذي انطلق في 26 أكتوبر الماضي ويستمر حتى 24 نوفمبر الحالي وذلك بهدف جعل دبي المدينة الأكثر نشاطاً في العالم.

وانطلاقاً من طبيعة “تحدي دبي للياقة” الشاملة على مستوى المدينة، ودوره في تعزيز صحة وسعادة المجتمع، تم تفعيل عملية التسجيل ليتمكن كافة أفراد المجتمع من عمر 13 فما فوق من المشاركة به بغض النظر عن القدرات ومستويات اللياقة البدنية، بحسب بيان تنشره أريبيان بزنس.

ويعد التطبيق بمثابة النبض الرقمي للحدث الرائد، ورفيق اللياقة البدنية الأساسي للمشاركين بفضل مزاياه ووظائفه المصممة خصيصاً لتسهيل مواصلة النشاط الرياضي، والمحافظة على مستويات الحماس والتشويق والإلهام، والتمتع بالبرنامج الواسع من فعاليات اللياقة المتوفرة على مدار 30 يوماً في مختلف أرجاء المدينة.

ويتضمن التطبيق الجدول الكامل للفعاليات والدروس والحصص التدريبية والأنشطة التي يمكن للمشاركين ممارستها، بما فيها الكرنفالان الرائعان في عطلتي نهاية الأسبوع الافتتاحية والختامية، وقرى اللياقة الخمس وأكثر من 4000 درس مجاني في أكثر من 250 موقعاً حول المدينة.

هذا بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من خاصية المزامنة مع أبرز تطبيقات اللياقة الأخرى مثل فيتبيت”Fitbit”، وسترافا “Strava”، وآبل هيلث “Apple Health”، بينما يحظى الراغبون بتوسيع نطاق معارفهم في مجتمع اللياقة البدنية بفرصة الانضمام أو تأسيس مجموعات إجتماعية مخصصة للياقة البدنية، وبالتالي متابعة أصدقائهم ومشاركة نتائجهم لمعرفة مستوى تقدمهم.

وعلاوة على ذلك، بإمكان مستخدمي التطبيق التمتع بالعديد من المزايا والفوائد التي يتضمنها ومن بينها العروض الترويجية المشوقة والتخفيضات الرائعة في المتاجر ومحلات بيع الأدوات والمستلزمات الرياضية ومراكز اللياقة البدنية والمطاعم والمقاهي.

2018-11-08 2018-11-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info