دلتيكس تعلن عن دمج كريبتو كورتيكس مع مزوّد محفظة الحوسبة المتعددة الأطراف كورف

آخر تحديث : السبت 12 أكتوبر 2019 - 3:42 مساءً
دلتيكس تعلن عن دمج كريبتو كورتيكس مع مزوّد محفظة الحوسبة المتعددة الأطراف كورف

أنّه تمّ دمج منصّتها “كريبتو كورتيكس” لتجارة الأصول الرقميّة مع “كورف”، مزوّد المحفظة القائمة على السحابة.

وتقدّم “دلتيكس”، التي أطلقت منصّة “كريبتو كورتيكس” في عام 2018، حلول تجاريّة كميّة للأبحاث والتحليلات والخوارزميات من أجل حقوق الملكيّة والعقود الآجلة والخيارات وأسواق العملات الأجنبية منذ أكثر من 12 عام. وتقدّم “كريبتو كورتيكس” قدرات متقدمة لتجارة الأصول الرقميّة بجانب البيع وتجاريّة تنظيميّة، وصانعي الأسواق، ومكاتب العمليّات خارج البورصة، والبورصات، والسماسرة/ تجار العملات المشفرة.

وتقدّم “كورف” حلّ المحفظة الرقميّة “الساخنة” للحوسبة المتعددة الأطراف، ما يلغي عبء إدارة مفاتيح خاصّة على صعيد تأمين الأصول الرقميّة. وحصلت “كورف” حديثاً على لقب البائع المُبتكر من قبل شركة “جارتنر” في مقال يبرز قدرة الحوسبة المتعددة الأطراف، وتقدّم أيضاً محفظة ساخنة مضمونة، وهي الأولى من نوعها في مجال التشفير.

وقال أيلايا جوريلك، المؤسّس والرئيس التنفيذي لشركة “دلتيكس”، في هذا السياق: “يسرّنا أنّ تجار ’كريبتو كورتيكس‘ أصبحوا حاليّاً قادرين على استخدام حلّ محفظة الحوسبة المتعددة الأطراف من ’كورف‘. ويقدّم هذا الحلّ بديلاً قوياً ومرناً للتخزين والوصول للتجارة الرقميّة الخاصّة القائمة على المفاتيح”.

وصرّح ويليام هيركيلراث، الرئيس التنفيذي لشؤون العائدات لدى “كورف”، قائلاً: “شهدتُ على تطوّر ’كريبتو كورتيكس‘ منذ أعوام كثيرة. وإنّ قدرة سجل الطلبيّات الموحّد، ومحرّك المطابقة، ومجموعة التجارة التحليليّة ضمن منصّة واحدة أمر مهمّ – وإنّنا متحمّسون أنّنا تمكنّا من تقديم محفظة حوسبة متعددة الأطراف من دون مفاتيح كعنصر أساسي في هذه المنظومة”.

لمحة عن شركة “دلتيكس”

تأسّست “دلتيكس” في عام 2005 على يد مجموعة من علماء الحاسوب والرياضيّات الذين يتمتّعون بخبرة موسّعة في مجال الحلول الكميّة المتطوّرة والتي تحفزها الأحداث. ومع فريق متنامي من أكثر من 80 شخصاً، تقدّم “دلتيكس” برمجيّات وخدمات للأبحاث الكميّة، وتداول الخوارزميات، وتحليلات التنفيذ عبر حقوق الملكيّة والعقود الآجلة والخيارات وأسواق العملات الخارجيّة والدخل الثابت والأصول الرقمية. وتقدّم “دلتيكس” حلولها إلى شركات مؤسسيّة تنظيميّة وتقديريّة معنية بجانب الشراء، والشركات المعنية بجانب البيع، ومكاتب العمليّات خارج البورصة، وبورصات العملات المشفرة. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.deltixlab.com.

لمحة عن “كورف”

تضع “كورف” معياراً مؤسّسياً جديداً لأمن الأصول الرقميّة باستخدام علم التشفير الثوريّ لتأمين خدمة محفظة الأصول الرقميّة المؤسسيّة الأولى القائمة على السحابة. وإنّ منصّة “كورف” الفريدة والآمنة حسابيّاً من دون مفاتيح تمنح المؤسّسات حماية عالية، ووصولاً فورياً، واستقلاليّة كاملة عبر الأصول الرقميّة. وتشمل خدمة “كورف” أيضاً إعداد وإدارة وصيانة البنية التحتيّة لتقنيّة التعاملات الرقمية “بلوك تشين”، هي التي تبسّط اعتماد أيّة أصول رقميّة من دون بناء أو توسيع البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات.

2019-10-12 2019-10-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info