دبي وأبوظبي ضمن الأكثر استقطاباً للخبراء الرقميين عالمياً

آخر تحديث : الأربعاء 22 مايو 2019 - 9:00 صباحًا
دبي وأبوظبي ضمن الأكثر استقطاباً للخبراء الرقميين عالمياً

أظهر استطلاع للرأي أجرته مؤسسة “بوسطن كونسالتينغ جروب” الأمريكية للدراسات والاستشارات الإدارية أن دبي وأبوظبي بين 10 وجهات مفضلة في العالم للعيش والعمل لدى الخبراء المتخصصين في التقنيات الرقمية.

وجاءت دبي في المركز السادس، حيث نالت 13 بالمائة من نسبة أصوات الخبراء الرقميين المشاركين في استطلاع الرأي، لتتفوق بذلك على لوس أنجلوس وباريس وسيدني.

* محمد بن زايد يبحث تعزيز العلاقات مع رئيس جزر القمر

* “إيبكو للزيوت” تتفاهم مع ” فامكو” على توريدات..لمدة 3 أعوام

وجاءت أبوظبي في المركز العاشر، بنسبة 9 بالمائة من أصوات الخبراء المشاركين. وتفوقت دبي وأبوظبي على طوكيو وتورنتووسان فرانسيسكو وزيوريخ وسنغافورة.

Top Ten Most Attractive Cities for Digital Experts

وأجرت المؤسسة الاستطلاع، بالتعاون مع منصة “ذي نتورك” العالمية لتعيين العمالة عبر شبكة الإنترنت.

وجرى الاستطلاع على عينة من الخبراء الرقميين قوامها يتجاوز 25000 خبير من 180 دولة. وتنوع مجال عمل هؤلاء الخبراء بين الذكاء الاصطناعي، الروبوتات، الهندسة الإلكترونية وغيرها.

واختار الخبراء المدن الذين يفضلون الانتقال إليها للعيش والعمل استناداً إلى عدة معايير ومقومات، من أبرزها المناخ الاقتصادي العام، الشركات العالمية العاملة بالمدينة والرواتب المتاحة. وكانت المدن الخمس التي تصدرت نتائج الاستطلاع هي: لندن ثم نيويورك وبرلين وأمستردام، وبرشلونة.

2019-05-22 2019-05-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info