«دبي للاستثمارات» توقع عقد تشغيل «ون أند أونلي ون زعبيل»

أخبار الإمارات
18 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«دبي للاستثمارات» توقع عقد تشغيل «ون أند أونلي ون زعبيل»
medium_2018-04-18-5eaf4cb5b0

وقعت مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية، و«كريزنر الدولية» المالكة لمنتجع ورزيدنس أتلانتس وعلامة منتجعات ون آند أونلي، أمس، على اتفاقية إدارة وتشغيل منتجع «ون أند أونلي ون زعبيل» الحضري ضمن مشروع «ون زعبيل» الذي يعتبر أحدث رمز معماري في الإمارة والمتوقع افتتاحه أواخر عام 2020. وقع الاتفاقية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، عضو مجلس إدارة مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية، ورئيس مؤسسة مطارات دبي الرئيس الأعلى لطيران الإمارات والمجموعة، ومحمد إبراهيم الشيباني، رئيس مجلس إدارة كيرزنر الدولية القابضة، وعضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية خلال مؤتمر صحفي عقد يوم أمس، في مقر الشركة.
قال محمد إبراهيم الشيباني: «تنعكس جمالية «ون زعبيل» في برجيها اللذين يظهران تزاوجاً وأناقة خالدة من حيث الفعالية والكفاءة والترفيه والتراث والحداثة والإدماج والخصوصية».
وأضاف: «يأتي مفهوم هذا التزاوج من خلال اتصال البرجين مع بعضهما بعضاً ب»ذا لينكس» ليقدما تجربة متكاملة، وخاصة، وفريدة جداً للجميع في «ون زعبيل» في كل مرة يزورون فيها المكان. ونرى أن البرجين ملائمان لبعضهما بعضاً جداً، فهما يمثلان أول منتجع حضري ل»ون آند أونلي» يطلق ضمن هذا المشروع المستقبلي».
ومن المقرر افتتاح «ون زعبيل» في عام 2020، حيث يجري تطويره من قبل «إثراء دبي»، المملوكة بالكامل لمؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. ويعتبر «ون زعبيل» رمزاً للطموح والابتكار والروح الرائدة لدبي، وهو يقف شامخاً في حي زعبيل في قلب المدينة، ويتمتع بموقعه الاستراتيجي الكائن على مفرق طرق المناطق التجارية القديمة والجديدة في دبي. كما يشمل مشروع «ون آند أونلي ون زعبيل» ذو البرجين ذي الطوابق والاستخدامات، مساكن فاخرة، وشققاً خدماتية، ومساحات مكتبية، فضلاً عن معرض «ذا جاليري»، و»ذا لينكس» الذي يشكل منصة فاخرة لبيع التجزئة، ويتمتع باطلالة بانورامية خلابة، ليربط بين برجي «ون زعبيل».
وقال عصام كلداري، الرئيس التنفيذي، وعضو مجلس إدارة إثراء دبي: «سيواصل «ون زعبيل» في إبراز دبي على الساحة العالمية. إنه أكثر من مجرد مبنى، ونحن نعمل على تشكيل مجتمعات مزدهرة. إننا نحوّل في نهاية المطاف موروثات الماضي إلى معالم مستقبلية. وبما أن «ون زعبيل» يشكل معياراً عالمياً للرفاهية المطلقة، من البديهي أن تقوم بتشغيله «ون آند أونلي في ون زعبيل».
ويقول مايكل ب. وايل، الرئيس التنفيذي لشركة كيرزنر الدولية: «طموحنا هو أن نصبح جزءاً من روح أي مدينة ندخلها، فنحن مسرورون للغاية بتقديم «ون آند أونلي» كمنصة حضرية، لأننا نقدم لضيوفنا المميزين شيئاً مختلفاً تماماً، معتمدين على تجربتنا الشخصية المعروفة في هذا المجال. ويشكل «ون زعبيل» الموقع المثالي لإطلاق منتجعات «ون آند أونلي» الحضرية، ونحن فخورون بهذا الإنجاز المؤسس لجيل قادم في هذه البقعة الرائعة».
من جهته، قال فيليب زوبر، رئيس ومدير عمليات منتجعات «ون آند أونلي: «ستكون منتجعاتنا الحضرية بمثابة صورة تترجم واقع الحياة والطاقة والترفيه للمنتجعات الشاطئية الشهيرة في العالم، التي تقدم تجارب خاصة لكل فرد من رجال الأعمال والسياح والعائلات والمجتمعات ككل، إنها واحة حضرية منقطعة النظير تماماً. وبحكم موقعها المركزي في دبي وتشكيلها مفرق طرق حقيقياً للمدينة، سيصبح «ون آند أونلي ون» زعبيل مكاناً يريد الناس أن يكونوا فيه ليعودوا إليه مراراً، ويكتشفوا المزيد كل مرة. سيكون «ون زعبيل» الوجهة الأساسية في دبي حيث تشكل منتجعات «ون آند أونلي» الحضرية فيها معلماً مثالياً يظهر نجاحاتنا على الدوام».
وستحتفظ منتجعات ون آند أونلي الحضرية بجمال وأسلوب المنتجعات الشاطئية من خلال تقديم تصاميم مذهلة وتجارب طعام رائعة، وخدمات صحية ورياضية فائقة الجودة. ومع ذلك، فإنها ستذهب إلى أبعد من ذلك، وتقدم شيئاً لم يسبق رؤيته من قبل داخل المدن، ألا وهي تجارب غير متوقعة للمسافرين من رجال الأعمال والأسر والمقيمين المحليين. وسيواصل «ون آند أونلي» المعروف بإبداعه المستمر، في تحدي نمط فندق المدينة التقليدي، ففي مدينة مزدحمة ومكتظة بالسكان، هناك دائماً حاجة إلى الهروب من الأضواء الساطعة واللجوء إلى مكان للاسترخاء، لذلك ستوفر جميع المنتجعات الحضرية مساحات خضراء مصممة بشكل جميل وتقدم ملاذاً هادئاً على مدار العام. كما ستتمتع كل صالة رياضية في «ون آند أونلي» بإطلالة رائعة على المدينة، وسيضمن الناديان «ون سايكل» و»ون يوجا» للضيوف لياقة بدنية متجددة ونتائج يطمحون إليها. وستفتح منتجعات ون آند أونلي- السبا المتطورة على مدار الساعة لخدمة الضيوف في أي وقت حتى في الصباح الباكر، أو عند المساء عندما يحتاج الضيوف إلى جلسات تدليك مريحة بعد يوم طويل من الاجتماعات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.