دبي في قمة الزمان والمكان والتاريخ

24 سبتمبر 2014 آخر تحديث : الخميس 25 سبتمبر 2014 - 1:05 مساءً

– معرض سيتي سكيب  جلوبال يحقق نتائج غير مسبوقه 

– سياسات الشيخ محمد بن راشد  ضمانة لكل نجاحات دبي

-اطلاق   مشاريع  عقاريه بقيمة   50   مليار درهم،  

-سيتي سكيب القادم  اكبر مساحة وعارضين

————————————————— 
دبي – من فريق ” مال واعمال ” في معرض سيتي سكيب  جلوبال-
للنجاح  اكثر من معنى ، وللتميز  اكثر من  مجال ،  وللتفوق ابعاد تتجاوز السماء  ، كل ذلك واكثر منه  تحتضنه امارة دبي ، التي  يقودها الشيخ  محمد بن راشد  ال مكتوم ، بعزيمة  لاتلين ، وطموح  لاحدود  له، وامل بمستقبل مشرق ،لايضيء دبي فقط  ،بل الخليج العربي والمنطقة كلها  
  12345
 في كل حدث تشهده دبي يحدث انجاز ، وفي كل انجاز يتحقق تؤكد وقائعه انه تفوق على انجاز  سابق بحيث اصبحت دبي حبلى  بالانجازات التي لاتتوقف تماما كما هي عقلية قيادتها التي لاتتوقف عن الابداع لتبقى دبي لؤلوة الخليج  بل والعالم  .
  فمعرض سيتي سكيب مثلا تفوق على نفسه هذا العام وحقق انجازات لم يحققها في دورات سابقه مما يؤكد ان العقلية الابداعيه التي تحكم امارة دبي هي التي تنجز وهي  التي تخطط لوضع استراتيجيات الانجاز  ليقطفها المستثمرون وابناء دبي والخليج والمنطقة كلها
فماذاحقق  معرض سيتي سكيب جلوبال هذا العام ؟
 لم يكن معرض سيتي سكيب  معرضا لتطوير العقارات  فقط كما يوحي اسمه بل هو  اكبر من ذلك بكثير  . انه  احد نتائج السياسات الاستراتيجيه  لعائلة ال مكتوم  المبجلة  التي  اصبحت  هامات امرائها  تتفوق على  كل معاني وابعاد النجاح والتفوق وتقدم صورة مشرقه للعالم كله  كيف تكون القيادات العربيه الحقيقيه  مشاعل تنير الطريق ليس  لشعوبها بل لكل الايجابيين في العالم الذين  ابهرتهم عبقرية الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم   الذي حول دبي الى  امارة من ذهب  وعقل وابداع يتوق  لها  العالم
 ومثلما حملت دبي المعرض عاليا وانجحته فان  معرض  سيتي سكيب برهن على ان امارة دبي هي المكان المميز في العالم كله  لاي  استثمار ناجح ومتميز  بدليل مايلي :
  اطلقت الشركات العقارية الوطنية 27 مشروعاً عقارياً، بكلفة استثمارية بلغت أكثر من 50     مليار درهم، بحسب مدير المعرض 
   أبرز الشركات العقارية التي أطلقت مشروعات خلال المعرض: «نخيل»، «مجموعة دبي    للعقارات»، «ديار»، «دبي للاستثمار»، «داماك»، «الاتحاد»، «التطوير والاستثمار   السياحي»، «أمنيات»، «ميدان»، «شيفلد 
 –  أفادت شركة «إنفورما» المنظمة للمعرض، أن عدد زوار الدورة الحالية سجل نمواً بنحو   30%، اذ ارتفع عدد الزوار من  32 الفا الدورة الماضيه الى  40 ألفا     –   ارتفع الطلب على حجز مساحات اضافيه  في المعرض القادم بنسبة  25%.
    قال مدير معرض «سيتي سكيب غلوبال 2014»، مدير الشركة المنظمة، فاوتر مولمان،            
     «الشركات العقارية تتخذ من المعرض منصة لإطلاق المشروعات العقارية، للاستفادة من الزخم  العالمي الذي يتمتع به المعرض»   .
 – «الصفقات العقارية خلال دورة العام الجاري كانت من أفضل الدورات على الإطلاق، من حيث   عدد الزوار والمشاركين، والمشروعات التي أطلقت»   
 –   إطلاق خطة تقضي ببناء “مدينة العقارات المتكاملة”، كأ ول مدينة متخصصة بالعقار   ومستدامة في العالم، تقدم لكافة الأطراف والأشخاص المهتمين          بالشأن العقاري كل ما يحتاجون إليه في مكان واحد،  
توقعات إيجابية
قال مولمان إن «التوقعات العامة للسوق العقارية في دبي، تبقى إيجابية في جميع القطاعات العقارية، مدعومة بمؤشرات اقتصادية قوية، وتوقعات نمو جيدة خلال الأعوام المقبلة».
وأشار إلى أن «مراقبة التطور في سوق دبي العقارية، خصوصاً خلال الأشهر الستة الماضية، التي شهد فيها القطاع نمواً واقعياً، تؤكد نضج السوق، بعد إقرار المعايير والقوانين الجديدة من قبل دائرة الأراضي والأملاك في دبي والمصرف المركزي».
ولفت مولمان إلى أن «المشروعات التي تم إطلاقها خلال (سيتي سكيب) تقدم مؤشراً ومقياساً للسوق العقارية، يسهم في ترسيخ هذا التوجه، ويعزز من ثقة المستثمرين في النمو المستدام للسوق على المدى الطويل».

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-5hm