دبي رابع أفضل المدن للاستثمار والسادسة للتسوق عالمياً

آخر تحديث : الأربعاء 17 يونيو 2015 - 9:33 صباحًا
دبي رابع أفضل المدن للاستثمار والسادسة للتسوق عالمياً

حلت دبي في المركز الرابع في قائمة أفضل عشرين مدينة للاستثمار الأجنبي المباشر نشرتها صحيفة فاينانشيال تايمز أمس، متخطية نيويورك، وهونغ كونغ، وسدنيك وبكين، وطوكيو، وأمستردام. وتصدرت سنغافورة القائمة، ثم لندن، وشنغهاي، وكانت الأسواق الناشئة موطن نصف وجهات المدن العشرين الأولى.

من جهة أخرى أدرج موقع «شوب اند ترافيل» المعني بالسفر والسياحة العالميين، دبي ضمن قائمة أفضل 12 مدينة للتسوق في العالم، محتلة المرتبة السادسة، متخطية لوس انجلوس، وباريس، وروما، وهونغ كونغ، وواشنطن.

وقال الموقع في معرض تصنيفه، إن كل ما تختزنه المدينة يشي عن جمالها، ولا يشذ مول دبي عن القاعدة، سيما وقد حظي بأكبر نسبة تصويت تتوجه كأكبر مراكز التسوق في العالم، محتضنا 120 محلا تجارياً فاخراً، و160 مطعماً ومقهى، وحلبة تزلج داخلية، وأكبر مربى مائي، في العالم، وكل ما تزخر به أرجاؤه يتسم بالرقي، والفخامة.

وأضاف، لتكن نقطة الانطلاق من أكبر مخزن للحلوى في العالم، كانديليشيز، وصولاً إلى فاشن أفنيو، الذي يضم أرقى العلامات التجارية على وجه البسيطة. وحلت نيويورك في المركز الاول في القائمة، تلتها موسكو، ثم طوكيو، فميلانو، ولندن.

2015-06-17 2015-06-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info