«دبي باركس»: سلسلة فعاليات على ضفة النهر

آخر تحديث : الإثنين 21 أغسطس 2017 - 8:09 صباحًا
«دبي باركس»: سلسلة فعاليات على ضفة النهر

كشفت «دبي باركس آند ريزورتس»، عن برنامج فعالياتها في الموسم الجديد، الذي يتميز بإطلاق منطقة «ليونزجيت» في المتنزه الترفيهي «موشنجيت دبي»، كما يشتمل على سلسلة من الفعاليات على ضفة النهر في «ريفرلاند دبي».

ومن المقرر أن تفتتح منطقة «ليونزجيت» خلال الأشهر المقبلة، وتتميز المنطقة بأول ألعاب ركوب في العالم مستوحاة من سلسلة أفلام «ذا هانجر جيمز».

وقال نائب الرئيس للمبيعات والتوزيع في «دبي باركس» ديفيد لوازو: «ينصب تركيزنا على تقديم عرض يجذب المقيمين والزائرين للحضور مرة بعد أخرى. وسيتمكن عشاق (ذا هانجر جيمز) من تجربة ألعاب الركوب المستوحاة من هذا الفيلم الشهير للمرة الأولى على مستوى العالم».

وأضاف «سننضم إلى جميع شرائح المجتمع في مختلف أرجاء دولة الإمارات للاحتفال بالعطلات الوطنية، والمناسبات السنوية عبر تقديم فعاليات مجانية على امتداد ضفة النهر لدينا في ريفرلاند دبي، بدءاً من النشاطات الترفيهية الثقافية والألعاب النارية في عيد الأضحى المبارك، وحتى مهرجان السيرك». كما أطلقت الوجهة الترفيهية باقات خاصة خلال هذا الموسم.

2017-08-21 2017-08-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info