“دبي الوطني” يقدم حلولاً تمويلية تستند لـ”المضافة”

أخبار البنوك
6 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
“دبي الوطني” يقدم حلولاً تمويلية تستند لـ”المضافة”

1024 3 - مجلة مال واعمال

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في المنطقة، عن إطلاق حلول تمويلية لعملائه من الشركات الصغيرة والمتوسطة، تستند إلى كشوفاتها الخاصة بالضريبة على القيمة المضافة.

ووفقاً لبيان صحفي، من شأن برنامج القروض الجديد أن يسهل على الشركات الصغيرة والمتوسطة التقدّم بطلب الحصول على التمويل من خلال إبراز نسخ من كشوف إيراداتها الخاضعة لضريبة القيمة المضافة والمسجلة في الهيئة الاتحادية للضرائب في دولة الإمارات العربية المتحدة، كإثبات للعائدات والإيرادات التي تحققها الشركة.

وفي هذا السياق، قال أحمد المرزوقي، نائب رئيس تنفيذي أول والمدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني: “يأتي إطلاق بنك الإمارات دبي الوطني للحلول التمويلية الجديدة التي تستند إلى كشوفات الضريبة على القيمة المضافة تأكيداً على التزامنا المتواصل تجاه عملائنا من الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويساهم هذا المنتج التمويلي الجديد في دعم أحد أبرز تطلعات إكسبو 2020 دبي الهادفة إلى دفع عجلة نمو هذا القطاع الحيوي”.

Image result for ‫أحمد المرزوقي، نائب رئيس تنفيذي أول والمدير العام للخدمات المصرفية‬‎

وتشمل هذه التسهيلات التمويلية مجموعة متنوعة من القروض بما في ذلك قروض السكن، والسيارات، وقروض الأعمال. ويعتبر بنك الإمارات دبي الوطني رائداً في تقديم الخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة في الدولة، ويوفر طيفاً واسعاً من الخدمات المصرفية التي تضم المعاملات المصرفية، وإدارة النقد، والمدفوعات، والتسليفات، والضمانات البنكية، وخدمات وحلول تحويل العملات الأجنبية، والمنتجات الاستثمارية. كما يعدّ بنك الإمارات دبي الوطني الشريك المصرفي الرسمي لمعرض إكسبو 2020 دبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.