“دبي الوطني” يطلق خدمة “عيدية إكسبريس”

أخبار البنوك
14 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
“دبي الوطني” يطلق خدمة “عيدية إكسبريس”
1024

أطلق بنك الإمارات دبي الوطني اليوم الأربعاء خدمة “عيدية إكسبريس” والتي تتيح للعملاء تحويل مبالغ العيدية مباشرة إلى أحبائهم في دولة الإمارات، وذلك تزامناً مع قرب حلول عيد الفطر.

وأوضح البنك في بيان له أن العيدية أو توزيع المبالغ النقدية الصغيرة على الأطفال من قبل كبار السن تعتبر ثقافة راسخة في المجتمع وعادة متوارثة للاحتفاء بحلول العيد السعيد.

وتأتي خدمة “عيدية إكسبريس” التي يقدمها بنك الإمارات دبي الوطني لتدمج عنصر التقنيات الحديثة في العادات المتوارثة عبر الأجيال، وتضفي مزيداً من السلاسة والسرعة على توزيع العيدية.

وعبر هذه الخدمة المبتكرة، يمكن للعملاء تقديم العيدية باستخدام تطبيق الخدمات المصرفية على الأجهزة المتحركة إلى عملاء البنك أو غيرهم، ليتم إرسال المبلغ ببساطة عبر إدخال رقم الهاتف المتحرك للمتلقي.

ويمكن إرسال المبلغ إلى الحساب المصرفي للمتلقي أو يمكن سحب مبلغ العيدية نقداً من جهاز صراف آلي تابع لبنك الإمارات دبي الوطني، وذلك عبر إدخال رقم تعريف شخصي لمرة واحدة يستلمه المتلقي عبر رسالة نصية قصيرة “SMS”.

وعلاوة على ذلك، يمكن للعملاء معايدة أحبائهم برسالة نصية خاصة مع التحويل، تتضمن الوجوه التعبيرية أو التهاني الصوتية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.