دبي الذكية تستعرض مبادراتها في المجالس الرمضانية

13 يونيو 2018 آخر تحديث : الأربعاء 13 يونيو 2018 - 9:17 صباحًا

image (2)

شاركت دبي الذكية بمجموعة من المجالس الرمضانية البارزة، بهدف تسليط الضوء على مستجدات وتحديثات مبادراتها وخدماتها، في مسيرة تحويل دبي إلى أسعد وأذكى مدينة على وجه الأرض.

وشارك في المجالس الرمضانية كل من يونس آل ناصر، مساعد مدير عام دبي الذكية، ووسام العباس لوتاه، المدير التنفيذي لمؤسسة حكومة دبي الذكية، والذين حضروا مجالس كل من جمال الحاي، نائب الرئيس في مطارات دبي، ومجلس أحمد الشيخ.

وأكد يونس آل ناصر، إن دبي الذكية ملتزمة بالحفاظ على التواصل المفتوح والفعال مع كافة الجهات بالدولة وكذلك مع الجمهور، حيث تعد المجالس الرمضانية بمثابة حلقة وصل مثالية تسمح بالتواصل والنقاش مع شخصيات وطنية رفيعة المستوى لتبادل الرؤى وطرح وجهات النظر.

من جانبه، قال وسام لوتاه إن دبي الذكية حريصة على إقامة اتصال مباشر مع شركائها ومع المتعاملين كذلك بشكل دوري، لقياس آرائهم بخدماتها ومشاريعها، سواء عبر شبكة الإنترنت أو من خلال اللقاءات المباشرة مع منصات بارزة مثل المجالس الرمضانية، التي تقدم فرصاً كبيرة لإشراك الجمهور في كل خطوة من خطوات إنشاء هذه الخدمات، من التصميم إلى مرحلة التطوير، وصولاً إلى الإطلاق والتحديثات الدورية المتتابعة.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-quK