دبي: الدفاع المدني يطلق خدمات القارب ذاتي القيادة

21 يناير 2018 آخر تحديث : الأحد 21 يناير 2018 - 10:17 صباحًا

-468646

أعلن الدفاع المدني بدبي عن إطلاق خدمات القارب ذاتي القيادة والقيادة الذكية للحوادث ونقطة الدفاع المدني إكسبو 2020 القاذف الذكي ونظام الدفع الإلكتروني لخدمات الأنظمة الذكية وذلك خلال مشاركته في الدورة العشرين لمعرض الأمن والسلامة إنترسيك.

كما سينظم على هامش المعرض ندوتين في اليوم الأول بعنوان “السلامة من الحريق” وفي اليوم الختامي بعنوان “الذكاء الاصطناعي”، وينطلق المعرض غدا وحتى الثلاثاء في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، بحسب “وام”.

وأكد المدير العام للدفاع المدني اللواء خبير راشد ثاني المطروشي بأن المشاركة تهدف إلى إبراز دورالدفاع المدني في الاهتمام بما يطرأ من مبادرات حكومة دبي نحو استشراف المستقبل والتركيز عليها وتوظيف الموارد بما يتناسب مع التقليل من كلفة الإنفاق.

وأضاف أن الإدارة العامة للدفاع المدني في دبي درجت على التواجد في إنترسيك إيمانا بدورها ورسالتها نحو المواطنين والمقيمين في إطار سعيها ومواكبتها لكل جديد يرفع من نسبة الأمن والسلامة في ظل توجه القيادة الرشيدة مضيفا أن لديهم العديد من الخدمات التي سيعلن عنها غدا والتي ارتفعت فيها نسبة استخدامه للأنظمة الذكية في طبيعة العمل.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p70vFa-nL6