دبي أوتليت مول ينظم حملة للتبرع بالدم

آخر تحديث : الخميس 18 أكتوبر 2018 - 12:12 مساءً
دبي أوتليت مول ينظم حملة للتبرع بالدم

بالتعاون مع هيئة الصحة في دبي ….

في إطار مبادرات المسؤولية الاجتماعية التي ينظمها، يقيم دبي أوتليت مول التابع لمجموعة الأهلي القابضة حملة للتبرع بالدم تحت عنوان “هبة الحياة” وذلك بالتعاون مع مركز دبي للتبرع بالدم التابع لهيئة الصحة دبي. تقام الفعالية يوم الأثنين 22 أكتوبر من الواحدة ظهراَ ولغاية السابعة مساءً بمنطقة مواقف السيارات للمول .

وفي هذا السياق فإن المركز يحث المتسوقين والموظفين على المشاركة بقوة في هذه الحملة لتعزيز الشعور بالعطاء تجاه المجتمع ورفع روح المشاركة. وأشار دبي أوتليت مول إلى ضرورة أن يكون المتبرع في عمر 16 أو أكثر ووزنه لا يقل عن 50 كيلوجرام وخالِ من الأمراض كالبرد، الانفلونزا، القرحة أو أي أعراض معدية . كما ينصح الأطباء بتناول وجبة متوازنة قبل التبرع بـ3 ساعات.

يعمل دبي أوتليت مول وفقاً لاستراتيجية محددة وواضحة تجاه المجتمع وذلك عبر إطلاق عدد من المبادرات المجتمعية ومنها فعالية الصحةواللياقة البدنية والتي تهدف لرفع وعي الناس بضرورة الاهتمام بصحتهم واتباع أساليب الحياة الصحية.

للتسجيل في المبادرة، يرجى زيارة مكتب خدمة العملاء في دبي أوتليت مول مع إبراز بطاقة هوية إماراتية صالحة .

2018-10-18 2018-10-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info