“دانوب العقارية” تطلق” جويلز” ارقى المشاريع السكنية الفاخرة بأسعار معقولة

8 مارس 2018 آخر تحديث : الخميس 8 مارس 2018 - 9:59 صباحًا

image (2)

أعلنت “دانوب العقاريّة”، عن إطلاق مشروعها المرتقب “جويلز” الذي يعتبر العاشر ضمن محفظة مشاريعها، والذي يجسد مستقبل المعيشة المميزة في الشقق الفاخرة ذات الأسعار المناسبة.

ويشتمل مشروع “جويلز”، الذي تبلغ قيمته 300 مليون درهم إماراتي، على 463 وحدة سكنية تتراوح بين شقق الاستديو والوحدات المؤلفة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين. ويتربع المشروع في موقع متميّز على قطعة أرض مجاورة لحديقة”ميراكل جاردن” ، كما يتضمن مدخلاً خاصاً يتيح للقاطنين سهولة الوصول إليه. إلى جانب ذلك، يوفر المشروع مجموعة واسعة من مرافق الراحة والترفيه، بما في ذلك نادٍ صحي مزوّد بأفضل التجهيزات، وبركة سباحة، وغرف ساونا وبخار، وقاعة متعددة الاستخدامات، ومساراً للركض، بالإضافة إلى منطقة مخصصة لحفلات الشواء، وملعباً لكرة الريشة، وملعباً للتنس، فضلاً عن توافر نظامٍ تكنولوجي متقدّم لتعزيز حماية وأمن القاطنين. ويتمحور تصميم البناء واللمسات الجمالية المعمارية في المشروع حول ترسيخ استراتيجية التصميم التي تنتهجها شركة “دانوب”، الأمر الذي يضمن للمستخدمين والقاطنين الاستفادة قدر المستطاع من مساحات المعيشة، وضمان تجربة سكنيّة مريحة. من جهة ثانية، يخصص المشروع مساحة 50٪ للمناطق المفتوحة، مع التركيز في ذات الوقت على توفير المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الجميلة.

و قال مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة “دانوب”رضوان ساجان، : “فخورون جداً بإطلاق مشروع “جويلز” الذي يعتبر العاشر ضمن محفظة مشاريعنا، والذي يتربع بجوار حديقة “ميراكل جاردن” المذهلة ضمن منطقة أرجان. ويراعي هذا المشروع متطلّبات واحتياجات العملاء بالدرجة الأولى، حيث يوفر لهم معيشة فاخرة بأسعار معقولة، وعوائد جاذبة على إجمالي الاستثمارت بنسبة 15٪، وخطط خطة دفع شهريّة عالية المرونة بنسبة 1%؛ كما حرصنا على ضمان أفضل قيمة من حيث الأسعار، والمرافق، والخدمات وغيرها. ويعكس المشروع التزامنا المستمر تجاه تلبية متطلبات السوق، وسعينا الدؤوب لتزويد عملائنا بأفضل تجارب المعيشة المنسجمة مع أرقى معايير الجودة والتميّز”. و أضاف ساجان: “تمثل دبي سوقاً عقارية رائدة تتسم بالشفافية وتضمن تحقيق ربحية مجزية حين يتعلق الأمر بأنشطة الاستثمار. وسيضمن المشروع الجديد تحقيق عوائد مرتفعة على الاستثمار، وزيادة رأس المال، وتبسيط مزاولة الأعمال التجارية، وتعزيز نمو الأنشطة الاقتصاديّة. علاوةً على ذلك، يوفر المشروع أسعاراً منخفضة للعقارات، وعائدات ممتازة لأنشطة التأجير، فضلاً عن خطط دفع مناسبة للمستثمرين، ناهيك عن أجوائه العصرية والعالمية الفريدة. وتناسب الأسعار الحالية للعقارات في المشروع احتياجات العملاء الذين ينشدون شراء منازلهم الخاصة، خصوصاً وأن شراء عقارٍ سكني في دبي يعتبر خياراً أفضل وأكثر جدوى مقارنة بالاستئجار، ولاسيما عند التخطيط للاستقرار والإقامة لفترت طويلة”.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-oBB