دائرة أراضى دبى تشارك فى مؤتمر الاتحاد الدولى للعقارات فيابسى

31 مايو 2017 آخر تحديث : الأربعاء 31 مايو 2017 - 8:01 صباحًا

21

اركت دائرة الأراضى والأملاك فى دبى، بوفد رفيع لحضور الدورة الثامنة والستين من مؤتمر الاتحاد الدولى للعقارات “فيابسى” الذى أقيم فى دولة أندورا الأوروبية وأولت أراضى دبى اهتمامًا بالغًا إزاء هذا الحدث الذى انطلق تحت شعار “مدينة ذكية، مبانٍ ذكية”، خاصة وأنها تستعدّ لاستضافة الدورة المقبلة من هذا المؤتمر فى دبى خلال الفترة من 27 إبريل إلى 2 مايو 2018، تحت عنوان “المدن السعيدة”.

وقال محمود البرعى، المدير التنفيذى لمعهد دبى العقارى، الذراع التعليمية للدائرة: «لقد شاركت أراضى دبى فى منصة رئيسية خلال المؤتمر لإطلاع الوفود على ما سنقدمه لضيوفنا الكرام فى دورة العام المقبل، وبذلك يمكننا الاستحواذ على ثقتهم، لاسيما وأن دبى تمتاز بالكثير من المقومات الفريدة التى تساعدها على تنظيم أكبر الفعاليات العالمية. وبفضل ذلك، أمكننا تحقيق فوز مستحق بترشيح الإمارة لتنظيم هذا الحدث.

وأضاف :”كانت دبى قد سجلت هذا الإنجاز بفضل تضافر جهود عدد من مؤسساتنا الرسمية، ومن أبرزها دائرة السياحة والتسويق التجارى وطيران الإمارات، ونحن على يقين تام من قدرتنا على تنظيم دورة فريدة ومتميزة وتحقيقاً لرؤيتنا الهادفة إلى جعل دبى الوجهة العقارية الأولى عالمياً فى الابتكار والثقة والسعادة”.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-jYy