خطير…. العين تنبئ عن امراض خطيرة تعرف عليها

6 سبتمبر 2016 آخر تحديث : الثلاثاء 6 سبتمبر 2016 - 3:19 مساءً

images

صحة العين وأهتمامك بها من أهم الأشياء، لأن العين هى من أهم الأعضاء الحساسة فى الجسم ويجب المرعاة الكاملة بها والحفاظ عليها تماما لأنها المركز الوحيد للأنسان. والنظام الغذائي شئ أساسي لصحة العين وخصوصا الأطعمة التى بها فيتامين ج مثل السبانخ، والملفوف، والسمك، والبيض، والجزر، والسلمون، البروكلى، وفاكهة الكيوي، والبقدونس والزعتر، والبرتقال والليمون .

ومعظم الأشخاص لا يهتمون بأعينهم ويحدث لأعينهم ضعف فى البصر وهناك بعض العلامات التى تشير أن عينك تصاب بمرض خطير ولهذا الموضوع المهم نتحدث عن هذه العلامات الخطيرة وهى .

علامات خطيرة فى عينك تدل أنك مصاب بمرض خطير رؤية أشياء تلمع فى الهواء مع وجود صداع دائم وهذا يسمى أنيميا أو فقر دم . إصابة العين بالانتفاخ وهذا يشير إلى مرض الغدة الدرقية . أختفاء الحاجبين من عينك وهذا أيضا يشير إلى مرض الغدة الدرقية . السفلية من الداخل وهذا يشير إلى علامات خطيرة مثل مرض سرطان الغدة الدهنية . رؤية الأشياء مزدوجة باستمرار وهذا أيضا يشير إلى احتمالية الإصابة بالسكتة الدماغية .

كلمات دليلية

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-ffb