خطط توسعية لـ “الفطيم” بدبي الجنوب

آخر تحديث : الإثنين 8 يوليو 2019 - 8:47 صباحًا
خطط توسعية لـ “الفطيم” بدبي الجنوب

أعلنت مجموعة الفطيم استكمال تحضيراتها لافتتاح فستيفال بلازا، أحدث مشاريعها في مجال مراكز التسوّق ضمن المجمّعات السكنية، في ديسمبر 2019.

وبحسب بيان صحفي، من المتوقع أن يشكل “فستيفال بلازا” القائم على مساحة 64.8 ألف متر مربع وجهة عصرية مناسبة لسكان مجمّع “وصل غيت” المزمع إنشاؤه.

وسيشكل المشروع لسكان دبي الجنوب بمثابة بوابة جديدة ومزدهرة، تلبي احتياجات المجتمعات السكنية المجاورة، بما في ذلك جبل علي والفرجان ودبي مارينا، والأشخاص الذين يتنقلون يومياً من وإلى أبوظبي.

وسيكون متجر لولو هايبرماركت في فستيفال بلازا الأول من نوعه على مستوى عدد من المتاجر المندرجة ضمن المفهوم الجديد لعلامة لولو. وسينصب تركيز التصميم الجديد للمتجر على المواد الغذائية.

وسيفتح الفرع الثاني لعلامة «إيكيا» في دبي أبوابه ضمن الوجهة المرتقبة على مساحة 30 ألف متر مربع. وسيحتوي المركز على 120 متجراً إضافياً، وقاعة طعام تستوعب 500 شخص و40 مقهى ومطعماً، ومساحات لرعاية الأطفال، وصالة سينما، ونادٍ للأطفال، وأكثر من 2600 موقف للسيارات.

2019-07-08 2019-07-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info