حنان الطويل … حرصت في جاديت على ان اصنع منتجاتي بحب ودقة

آخر تحديث : الثلاثاء 4 يونيو 2019 - 10:46 صباحًا
حنان الطويل … حرصت في جاديت على ان اصنع منتجاتي بحب ودقة

جاديت هدية الطبيعة للعناية الشخصية حنان الطويل

لم تكن در

اسة الانميشن والرسوم المتحركة هو المحرك الرئيسي لها ولم تجد فيه ضالتها, فحنان تعشق الألوان والتصميم وتعشق كل ما هو غير تقليدي وغير مألوف لذلك قررت ان تؤسس جاديت تلك المنتجات الطبيعية المصنعة بحب وبدقة عالية والمصممة بألوان رائعة تشجع على العناية بالجسم للكبار والصغار في ان معا, فأبدعت في صناعة الصابون من المكونات الطبيعية التي لا تحمل أي أضرار أو تبعات سلبية على مستخدميها وتميزتفي صناعة كريمات العناية بالبشرة والتي تجربها بنفسها قبل بيعها بالاضافة الى حرصها الشديد على ان تجمع المكونات الطبيعية من مصادر ثقة، لتبدأ رحلة التصنيع وخلط المكونات ووضع الكميات المناسبة وفق مقادير علمية محددة لتقدم لنا جاديت التي صنعت بحب ودقة.

وعن ذلك تقول حنان الطويل نستخدم في جاديت اجود انواع الزيوت الطبيعية والمواد الخام التي تساعد على العناية بالبشرة ولا تسبب الجفاف أو التحسس كونها مواد طبيعية ١٠٠% تتميز بالدقة في انتاجها وتصاميمها المميزة.

وتضيف رغم النجاح والانتشار الواسع لمنتجاتي الى ان هنالك تحديات تقف عائقا امامي اهمها عدم توفر المواد الخام بجوده عالية داخل الأردن وصعوبة ايجاد كل المواد التي تساعدنا لكي نبدع.

وتختتم حنان الطويل حديثها بالقول نحتاج في مجتمعنا لأن نُعرف عن المنتجات المصنعة يدويا بجودة عالية والتي تتغلب في جودتها على المواد الصناعية وهو ما يغيب عن مجتمعنا للاسف, فالمتعارف عليه أن كل منتج يدوي رخيص وسيء وخصوصا الصابون ومنتجات البشرة فيتم استيراد مواد صناعية ضارة نظرا لانخفاض ثمنه لذلك حاولنا في جاديت أن نغير هذه الثقافة وننشر فكرة أن الصابون المصنع يدويا  ممكن أن يكون مميز وصحي في ان معاً ومن الجدير بالذكر ان سوق فن المتخصص بكل ما هو مميز وجدير بالثقة قام بدعم منتجات جاديت وهو ما يثبت جودتها.

للحصول على منتجات جاديت

facebook:

Jadettecrafttools

Instagram:

Jadettecraft

سناب شات:

Jadette craftS

MOBILE:

00962785999804

  • حصري لمال واعمال يمنع الاقتباس او اعادة النشر الا باذن خطي 

 

 

2019-06-04 2019-06-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info