حمدان بن محمد يطّلع على ابتكارات الأغذية في «جلفود»

أخبار الإمارات
20 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
حمدان بن محمد يطّلع على ابتكارات الأغذية في «جلفود»

ximage.jpg.pagespeed.ic.hOsXBwlPJmزار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي أمس معرض «جلفود 2018» أحد أكبر المعارض المتخصصة في قطاع الأغذية والضيافة على مستوى العالم، والذي تستمر فعالياته حتى 22 الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

وتفقد سموه خلال الجولة الميدانية التي رافقه فيها هلال سعيد المري الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي التجاري العالمي، قاعات وردهات المعرض الذي يغطي قرابة مليون قدم مربعة من مساحة مركز دبي التجاري العالمي، وتشارك فيه أكثر من 5 آلاف شركة منها 120 جناحاً وطنياً، وأربع دول جديدة.

وتعرف سمو ولي عهد دبي خلال جولته في المعرض الذي شهد انطلاقته الأولى قبل ثلاثة عقود في عام 1987 على أحدث ما توصل إليه قطاع صناعة وإنتاج الأغذية والضيافة من ابتكارات على مستوى العالم والذي يشارك فيه هذا العام أكثر من 1300 شركة جديدة.

نقلة نوعية

وتشهد دورة هذا العام نقلة نوعية جديدة من حيث التصميم والتخطيط وتجارب الزوار بهدف تعزيز الاستفادة من فرصه التجارية القيمة.

ويركز معرض «جلفود 2018» على قطاع المشروبات ومنتجات الأغذية الجاهزة إلى جانب تسليط الضوء على 8 قطاعات رئيسية توفر لها صالات مخصصة لعرض منتجاتها.

ويشارك في «جلفود 2018» أكثر من ألف شركة وعلامة تجارية متخصصة بتصنيع وإنتاج الأغذية الحلال في معرض «عالم الأغذية الحلال» الذي يعد أضخم معرض تجاري متخصص بالأغذية الحلال على مستوى العالم، وسيسلط الضوء على آلاف المنتجات الحلال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.