حلول تقنية لتعزيز إيرادات الفنادق وإنتاجيتها

آخر تحديث : الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 - 6:44 صباحًا
حلول تقنية لتعزيز إيرادات الفنادق وإنتاجيتها

طرحت سيسكو خلال فعاليات جيتكس 2016 حزمة من الحلول التي تساعد الفنادق والمنتجعات على تحقيق تجربة تحقق لها العديد من مصادر الإيرادات وتعزز الإنتاجية فيما تخفّض التكاليف. كما دعت سيسكو قطاع الضيافة بالمنطقة إلى الاستثمار في التقنيات المبتكرة لتحافظ على تنافسيتها وتمييز خدماتها بما يلبي توقعات الضيوف وما تشهده من تطور متسارع.

ويقدّر قطاع الفنادق بأن أكثر من 300 فندق جديد سيفتح أبوابه في الشرق الأوسط وإفريقيا عام 2017، تشكل الفنادق في الإمارات حوالي 20 بالمائة منها. وتستعرض سيسكو وشركة الخليج للحاسبات الآلية خلال المعرض أحدث حلول سيسكو التقنية وقدرتها المتفوقة على تحقيق تجارب شخصية للضيوف وتحسين إدارة العمليات وتعزيز منهجية المبيعات والتسويق، فضلاً عن تخفيض التكاليف.

 ومن أهم الحلول التي تقدمها منصة جديدة لتفاعل وإشراك الضيوف في قطاع الضيافة، طوّرتها أيبيرا IPera، المطور الشريك لسيسكو والذي يقوم على تقنيات سيسكو للتجارب المترابطة عبر الأجهزة المتحركة CMX وتسمح للفنادق بالتعرف إلى الضيوف ومعرفة الأنشطة التي يقضون فيها الوقت الأكبر، من خلال إرسال رسائل موجهة بناء على مواقعهم.

وقال شكري عيد، المدير التنفيذي لدول المنطقة الشرقية لدى سيسكو الشرق الأوسط: «على الفنادق في المنطقة تطوير استراتيجياتها التقنية والاستفادة من أثر التحول الرقمي على أعمالها».

2016-10-18 2016-10-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info