حفل متألق الإعلان عن العلامات الفائزة بلقب “أفضل علامة تجارية خلال العام” والكشف عن النسخة الرابعة عشرة من كتاب “سوبربراندز

أخبار الإمارات
23 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
حفل متألق الإعلان عن العلامات الفائزة بلقب “أفضل علامة تجارية خلال العام” والكشف عن النسخة الرابعة عشرة من كتاب “سوبربراندز

58 علامة تجارية تحصل على لقب “سوبربراندز” ضمن فعاليتها السنوية في الإمارات

Mike English, Director, Superbrands Middle East_ (1)

أعلنت “سوبربراندز”، الهيئة المستقلة المحكمة في العلامات التجارية، أنها ستقيم فعاليتها السنوية لتكريم 58 علامة كأقوى العلامات التجارية في الإمارات يوم 27 يونيو 2018. كما تعلن العلامة المرموقة عن جائزة “أفضل علامة خلال العام” المرتقبة، فيما تكشف خلال الفعالية عن النسخة الرابعة عشرة من كتاب “سوبربراندز” الذي يقدم لمحة موجزة في صفحتين عن كل علامة حاصلة على اللقب.

ومن الجدير بالذكر أن فعالية “سوبربراندز”، والتي تحتفل بعامها الرابع عشر، أصبحت تعتبر بمثابة جوائز الأوسكار للعلامات التجارية والشركات. وفي حديثه عن الحدث المنتظر قال السيد مايك إنغلش، مدير “سوبربراندز” الشرق الأوسط: “لطالما كان على خبراء التسويق الموازنة بين مهمتين تبدوان متعارضتين: تمييز علاماتهم التجارية وجعلها ذات مكانة محورية في فئتها. ولا شك في أن الحصول على لقب “سوبربراند” يساعد في تعزيز مكانة العلامة ويضفي إليها مكانة مرموقة فيما يطمئن المستهلكين والموردين إلى أنهم يشترون أفضل العلامات التجارية في فئتها. وشهد العام الحالي عدداً غير مسبوق من العلامات التجارية المحلية التي دخلت منافسات “سوبر براندز”، منها عدد من الأسماء التي دخلت الأسواق حديثاً بالإضافة إلى نخبة من الأسماء العالمية الشهيرة.”

وبعد أن وضع مجلس “سوبربراندز” قائمة العلامات التجارية المنتقاة بعناية بالغة، تمت دعوة أكثر من 2,000 من كبار المدراء وخبراء التسويق المدعوين للتصويت للعلامات المرشحة. وبهذا اختار أعضاء مجلس “سوبربراندز” ما يزيد على 2000 علامة تجارية تعمل في الإمارات العربية المتحدة، بمساعدة استطلاع إلكتروني، ليتم فيما بعد اختيار العلامات التي حققت أعلى الدرجات لتحمل لقب العلامات الاستثنائية “سوبربراندز” وتحصل على المستوى الفائق من التقدير الذي يقدمه مجلس المنظمة، فيما تتأهل للظهور في كتاب “سوبر براندز” الإمارات الذي يبرز تاريخ وإنجازات كل من تلك العلامات.

في حديثه عن الإجراءات الصارمة التي تحكم عملية الاختيار والتصويت قال السيد إنغلش: “يمثل الحصول على مكانة ضمن قائمة “سوبربراندز” تكريماً مرموقاً لكنه في الوقت ذاته مهمة شاقة، حيث يجب أن تحصل العلامة التجارية على تصويت أعضاء المجلس وخبراء التسويق الذين يدلون بأصواتهم عبر استطلاع إلكتروني. وفي نهاية المطاف تحوز العلامات التي تحصد أكبر عدد من النقاط على لقب “أفضل علامة خلال العام” ليتم الإعلان عنها في الفعالية السنوية المرتقبة. اما المشاركة في كتاب سوبربراندز فتقتصر على العلامات التي نقوم بدعوتها وتساهم في إبراز نقاط قوة المؤسسة وتعزيز قيمة علامتها التجارية. ولا شك في أن الفعالية ستكون احتفاءً حقيقياً بالعديد من العلامات البارزة في الدولة.”

يضم مجلس “سوبربراندز” أفراداً من ذوي الخبرات العريقة والإمكانات الاستثنائية في عالم الأعمال، يتمتعون بمعرفة شاملة بالأسواق وأساليب العمل. ويعتبر الحصول على لقب “سوبربراندز” مصادقة هامة وشهادة أكيدة على تميز العلامة التجارية أمام العملاء والإعلاميين والموردين والمستثمرين والموظفين.

وتشهد فعالية “سوبربراندز” حضور نخبة مجتمع الشركات وقادة الأعمال في الإمارات العربية المتحدة، لترتقي كعادتها إلى سمعتها العالمية ومكانتها المرموقة كـ “أوسكار العلامات التجارية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.