حشود تتدفق بالآلاف بحثاً عن الفرص والصفقات

10 فبراير 2015 آخر تحديث : الثلاثاء 10 فبراير 2015 - 2:29 مساءً

18

شهد مركز دبي التجاري العالمي أمس، تدفق آلاف الزوار والمشاركين خلال اليوم الثاني لفعاليات المعرض، بحثاً عن الفرص والصفقات، وبرز الطابع الدولي بقوة من خلال تنوع الجنسيات، بدءاً من آسيا واستراليا مروراً بالشرق الأوسط وافريقيا وصولاً إلى أوروبا والأميركتين.

وتقام الدورة العشرون الكبرى من «جلفود»، أكبر معرض تجاري سنوي لقطاع الأغذية والضيافة في العالم، والذي تتواصل فعالياته حتى 12 الجاري، على مساحات عرض تصل إلى 120 ألف متر مربع، بمشاركة 4,800 من شركات الأغذية العالمية من 120 بلداً.

وقالت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة للحدث الدولي الكبير، إن «جلفود» أتاح طيلة ثلاثة عقود تقريباً، منصة استثمارية استراتيجية مكّنت تجار الأغذية والموردين من جميع أنحاء العالم من الالتقاء في دبي، وأضافت: «من المتوقع أن تسجل الدورة العشرون التاريخية أعلى مستوى من التعاملات التجارية، مع وصول حجم التداولات التي تتمّ سنوياً على أرض المعرض إلى مليارات الدولارات، ما من شأنه تعزيز مكانة دبي كمركز بارز للتجارة الدولية والإسهام في تنمية الاقتصاد الإماراتي القائم على التنوع المتزايد».

ويجمع «جلفود 2015» ما يزيد على 1,000 من الشركات والعلامات التجارية المختصة بالأغذية الحلال من أنحاء العالم في الدورة الثانية من معرض «عالم الأغذية الحلال»، أكبر معرض تجاري سنوي لمصادر الأغذية الحلال في العالم، نظراً للدور الذي يلعبه «جلفود» كمـــحفز أساسي لتحقيق رؤية دبي في أن تصبح عاصمة للاقتصاد الإسلامي.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p70vFa-5K7