حذف تكاليف القيمة المضافة على الصفقات العقارية في سيتي ووك لشهر واحد

آخر تحديث : الخميس 8 فبراير 2018 - 1:01 مساءً
حذف تكاليف القيمة المضافة على الصفقات العقارية في سيتي ووك لشهر واحد

’إف أيه إم العقارية‘ تطلق عرضا لمدة محدودة بتحمل تكاليف ضريبة القيمة المضافة على العمولات للصفقات العقارية في ’سيتي ووك‘ وتحمل رسوم دائرة الأراضي والأملاك على المبنى الجديد 18B

أعلنت إحدى أكبر شركات الوساطة العقارية في دولة الإمارات عن نيتها تحمل تكاليف ضريبة القيمة المضافة الـ 5% على العمولات للصفقات العقارية المتممة في منطقة سيتي ووك بدبي بين 15 فبراير و15 مارس.

واحتفالا بإطلاق مبنى 18B في سيتي ووك، ستقوم ’إف أيه إم العقارية‘ بتحمل تكاليف ضريبة القيمة المضافة على العمولات المحصّلة عن جميع الوحدات العقارية المباعة والمؤجرة في الوجهة الجديدة التي طورتها وتديرها شركة مراس في قلب منطقة الجميرا.

إضافة لهذا، ستقوم ’إف أيه إم العقارية‘ بتحمل تكاليف رسوم التسجيل (4%) لدى دائرة الأراضي والأملاك على الصفقات المتممة في مبنى 18B للفترة من 15 فبراير وحتى 2 مارس.

وفي هذا السياق، صرح فراس المسدي، الرئيس التنفيذي لشركة ’إف أيه إم العقارية‘، قائلا: “في الوقت الذي رحبنا فيه بتطبيق ضريبة القيمة المضافة على التعاملات العقارية في الإمارات لدورها في تعزيز الشفافية في السوق، نتفهم تماما بأن مثل هذه التغييرات غالبا ما تقابل بمرحلة من المقاومة. صممنا هذه المبادرة لمساعدة المستثمرين على إدارة هذه المرحلة بشكل أسهل”.

وأضاف: “ارتأينا بأن قرارنا بتحمل تكاليف ضريبة القيمة المضافة على جميع العمولات المستوفاة من الصفقات المتممة في منطقة سيتي ووك، وتحمل رسوم التسجيل لدى دائرة الأراضي والأملاك للوحدات المباعة في مبنى 18B، سيقدم حافزا ماليا للمشترين المحتملين الراغبين بانتهاز الفرص الاستثمارية في وقت يمكن فيه للظروف الحالية أن تقدم عائدات قوية على المدى البعيد”.

ويتألف مبنى 18B السكني والتجاري من ستة طوابق ويقع في منطقة سيتي ووك، ويتضمن شققا من فئة غرفة وغرفتين وثلاثة غرف نوم وشقة من أربعة غرف نوم طابقية تتمتع بخصوصية عالية كونها الوحيدة في أعلى المبنى، بالإضافة لمحلات لبيع التجزئة في الطابق الأرضي.

ويعتبر مشروع سيتي ووك الوحيد المتاح للتملك الحر من فئة المباني المنخفضة الارتفاع في منطقة الجميرا والذي يضم محلات حصرية لبيع التجزئة ووجهات ترفيهية متنوعة. وتتألف المباني السكنية في ’سيتي ووك‘ من خمسة وستة أدوار، وهي محاطة بعدد كبير من محلات التجزئة وخيارات الترفيه والضيافة واللياقة.

كما وسيتضمن المشروع مجموعة من نخبة الفنادق العالمية وأكثر من 300 محل لبيع التجزئة وبوليفارد يضم محلات ومعارض ومطاعم ومقاهي.

وتابع المسدي: “كنا أول شركة عقارية بدأت الترويج لمنطقة سيتي ووك بين المستثمرين مباشرة بعد قيام ’مراس‘ بإطلاق المبيعات، وقمنا بتوجيه كم ضخم من الاستثمارات التابعة لنا في المشروع لكونه أحد أبرز المشاريع وأكثرها تفردها”.

وحتى اللحظة، تمكنت ’أف إيه إم للعقارات‘ بيع وحدات سكنية بقيمة 1.5 مليار درهم في السيتي ووك وتخصص فريقا مؤلفا من 18 مستشارا عقاريا لخدمة جميع متطلبات الإدارة العقارية والتأجير والمبيعات، بالإضافة إلى فريق من المهندسين مسؤول عن تسليم الوحدات ومعاينتها نيابة عن المستثمرين.

وتعتمد ’إف إيه إم العقارية‘ على التكنولوجيا للتميز في الخدمات التي تقدمها لعملائها بالإضافة لتبنى أعلى المعايير الأخلاقية، كما تسعى الشركة لإعادة صياغة مفهوم الوساطة العقارية لدى المستثمرين والملاك والمستأجرين في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتقدم الشركة مجموعة واسعة من الخدمات العقارية بدءا من الوحدات على المخطط حتى مبيعات الوحدات الجاهزة والتأجير واستشارات التطوير العقاري، بالإضافة لتوفير حلول تكنولوجية متكاملة لإدارة العقارات.

2018-02-08 2018-02-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info