“حديقة” للترامبولين في دبي

16 يوليو 2016 آخر تحديث : السبت 16 يوليو 2016 - 9:37 صباحًا

image (9)أعادت حديقة (فليب آوت) للترامبولين فتح أبوابها مؤخراً في دبي بعد إغلاقها لستة أسابيع لإدخال تحسينات، حسبما ذكر مدير (فليب آوت) في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا سمير علي في بيان صحافي.

وقال علي: “بعد النجاح المذهل الذي حققناه بإطلاق (فليب آوت) في شهر مايو، استقبلنا كماً كبيراً من الملاحظات الهامة التي قدّمها لنا أكثر من ألف زائر اختبروا المنشأة، حيث قررنا بعد ذلك إغلاق منشأتنا لستة أسابيع وإدخال تحسيناتٍ مهمة على مختلف مرافقنا. وأضفنا العديد من المرافق التي يهواها عشّاق القفز على الترامبولين، وعملنا على تحسين النقاط التي أشاروا إليها في اقتراحاتهم. ويتمثّل هدفنا الأول في إذهال أي شخصٍ يزور (فليب آوت)، إذ لا نكتفي بترك أثرٍ عاديٍ في ذاكرة زوّارنا”.

وتمتد حديقة (فليب آوت دبي) والتي تعد الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، على مساحة 4000 متر مربع في منطقة القوز الثالثة، حيث تحتضن اكثر من 200 جهاز ترامبولين موصولة ببعضها البعض، و10 ألعابٍ قائمة على أجهزة الترامبولين لا توجد إلا في دبي، متضمنةً منطقة مخصّصة للأطفال بطابقين، وملعب كرة قدم على الترامبولين، والجدران المجهزة للقفز.

وستطلق (فليب آوت دبي) معسكرها الصيفي الجديد خلال شهر يوليو الجاري، حيث تم تصميم المعسكر لاستهداف فئات الأطفال والمراهقين من عشّاق القفز على الترامبولين، والراغبين بتعلّم أجمل الخدع وأكثرها احترافية، بالإضافة لجذب محبي رياضة الرمي بالقوس والساعين لتحقيق مستويات المهارة التي اشتهرت بها شخصية كاتنيس إيفردين من فيلم ’ذا هانجر جيمز‘ أو شخصية ’هوك آي‘ من فيلم ’أفنجرز‘ حيث يقدّم المعسكر لأعضائه جلسات تدريبٍ على الرماية بالسهم في حقلي رماية تم تصميمهما خصيصاً لهذا الغرض تحت سقف ’فليب آوت دبي‘، إلى جانب أجهزة الـ 200 جهاز ترامبولين الموصولين بعضهم ببعض.

وأضاف مدير (فليب آوت) في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا : “يأتي المعسكر الصيفي ليتيح للأطفال فرصة القفز على أجهزة الترامبولين، وتعلّم مهاراتٍ جديدة مع الخبراء المختصين الذين سيقومون بتدريب الأطفال على التحرّك والتقلّب أثناء القفز على الترامبولين ورياضة الباركور، والرماية بالسهم”.

وينطلق معسكر (فليب آوت دبي) الصيفي يوم الأربعاء 20 يوليو، ويستمر حتى الخميس 25 أغسطس أيام الأحد والثلاثاء والخميس بين الساعة العاشرة صباحاً والثانية بعد الظهر، ومن الساعة الثالثة ظهراً حتى السابعة مساءً. ويمكن للأطفال بين سني الخامسة والخامسة عشر الانضمام، في حين يتم تخصيص الجلسات الصباحية للأطفال الأصغر سناً، ليتفرّغ المدربون في الفترة المسائية لليافعين.

وبالإضافة إلى المساحة الضخمة الرئيسة لمنشأة (فليب آوت دبي)، تحتضن المنشأة ميدانين لرماية الأسهم، وهما الوحيدان المكرّسان لهذه الرياضة في الإمارات، حيث يتيحان مساحةً للعب الرياضات الثمانية مثل الدودج بول، وكرات الطلاء باستخدام أسهمٍ مغطّاةٍ بالفلين. وتم تصميم ميداني الرماية بسمتين مختلفتين- الأول بسمة غابة والآخر بسمة الكابيتول من فيلم (ذا هانجر جيمز)- لمنح الزوّار خياراتٍ أوسع.

كما ويقدّم (فليب آوت دبي) خدمة ركن السيارات مجاناً، ويمكن الوصول إليه بالمواصلات العامة، فهو على بعد مسافةٍ بسيطة من محطة مترو نور بنك. كما وستبدأ الحديقة قريباً بتقديم خدمة النقل بالحافلات مجاناً للزوار من وإلى الحديقة. وتنطلق الحافلة من (فليب آوت) بعد 20 دقيقة من رأس كل ساعة، وتعود إلى الحديقة من محطة مترو نور بنك بعد 40 دقيقة من رأس كل ساعة.

كلمات دليلية

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-e2y