حاكم عجمان يعين علي عيسى النعيمي مديراً عاماً لدائرة التنمية الاقتصادية

آخر تحديث : الأربعاء 17 يونيو 2015 - 9:25 صباحًا
حاكم عجمان يعين علي عيسى النعيمي مديراً عاماً لدائرة التنمية الاقتصادية

أصدر صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، أمس، قرارا بتعين مدير عام لدائرة التنمية الاقتصادية. وتم بموجب هذا القرار تعيين علي عيسى خلفان الشاقوش النعيمي مديرا عاما لدائرة التنمية الاقتصادية في عجمان، ويكون مسؤولا أمام حاكم الإمارة وأمام رئيس الدائرة عن مباشرته لصلاحياته وممارسته لاختصاصاته المحددة له في المادة 9 من المرسوم الأميري رقم واحد لسنة 2015.

ويأتي القرار بعد الاطلاع على المرسوم الأميري رقم 8 لسنة 2008 بشأن إصدار قانون الخدمة المدنية في إمارة عجمان وعلى المرسوم الأميري رقم واحد لسنة 2015 بشأن دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان وبناء على توصية رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بعد التشاور مع ولي عهد إمارة عجمان. وينشر القرار في الجريدة الرسمية للإمارة ويعمم على الجهات المعنية للعمل بمقتضاه كل فيما يخصه.

وحصل علي عيسى خلفان الشاقوش النعيمي على البكالوريوس في التجارة (إدارة أعمال) وعين عضوا بالمجلس الوطني الاتحادي ومراقب المجلس وعضو هيئة المكتب ومقرر اللجنة المالية والاقتصادية والصناعية وعضو اللجنة التشريعية والقانونية وعضو مجموعة الاتحاد البرلماني الدولي.

مناصب

وشغل عدة مناصب منها مستشار في مصرف أبوظبي الإسلامي وعضو مجلس إدارة بشركة الاتحاد للتأمين ونائب رئيس تنفيذي في مصرف عجمان ونائب رئيس أول ورئيس الفروع في مصرف أبوظبي الإسلامي ومدير المبيعات والخدمات للفرع في ستاندرد تشارترد بنك ومساعد المدير في سيتي بنك ومساعد مسؤول في بنك الخليج الأول.

جوائز

وحصل على جائزة سيتي كورب للخدمة المتميزة وعلى شهادة الخدمة 10 سنوات من سيتي بنك وعلى منحة الاختيار لشراء أسهم سيتي كورب وعلى رسالة «شكرا» عن جهوده في حصول ستاندرد تشارترد بنك على شهادة الجودة «الايزو» ومرخص رسميا من «اس سي بي» لبيع الأدوات والصناديق الاستثمارية.

كما حصل على العديد من رسائل التقدير من مصرف أبوظبي الإسلامي لتحقيقه الأهداف المالية المطلوبة وعلى رسالة شكر وتقدير من الإدارة العليا لمساهمته في حصول المصرف على جائزة اقتصادية الشارقة للتميز.

2015-06-17 2015-06-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info