جيميني للتطوير العقاري تستعد لجذب مستثمري العقارات الهنود في معرض دبي للعقارات بمومباي

عقارات
28 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
جيميني للتطوير العقاري تستعد لجذب مستثمري العقارات الهنود في معرض دبي للعقارات بمومباي

دائرة دبي للأراضي والأملاك تنظم معرض دبي للعقارات في مومباي من 7 وحتى 9 من ديسمبر المقبل

 تستعرض “سبليندور” بقيمة 300 مليون درهم في مدينة محمد بن راشد و”سيمفوني” ذو 29 طابقاً في منطقة الخليج التجاري

Gemini Splendor Residential - مجلة مال واعمال

تشارك جيميني للتطوير العقاري كأحد أهم المطورين العقاريين في دولة الإمارات في معرض دبي للعقارات الذي تنظمه دائرة دبي للأراضي والأملاك في مدينة مومباي الهندية من 7 وحتى 9 ديسمبر المقبل لتطرح على المستثمرين الهنود أثناء زيارتهم للمعرض مشروع “سيمفوني” السكني ذو الـ29 طابق في منطقة الخليج التجاري على مقربة من برج خليفة ودبي مول والنافورة الراقصة. و تستعرض جيميني مشروعها “سبليندور” ضمن مشروع شوبا هارتلاند في مدينة محمد بن راشد بقيمة 300 مليون درهم. حيث تتوقع جيميني للتطوير العقاري أن يجذب معرض دبي للعقارات عدداً كبيراً من المهتمين بالاستثمار في قطاع العقارات بدبي.
يأتي قرار المشاركة في معرض دبي للعقارات في مومباي نظراً لأن الاستثمار العقاري للجالية الهندية في دبي يأتي على رأس قائمة استثمارات المستثمرين الأجانب في سوق العقارات في دبي، حيث تبلغ قيمة الاستثمارات الهندية 20 مليار درهم. لوجود العديد من العوامل التي تجذب المستثمرين الهنود إلى الإستثمار في دبي مثل العائدات الربحية، والتسليم في الوقت المحدد، والقرب الجغرافي من بلدهم الأم واللوائح والقوانين التنظيمية والأمن والاستقرار الاقتصادي والسياسي والفوائد الاقتصادية للاستثمارات المرتبطة بالدولار الأمريكي.
وقال سونيل جوميز ، الرئيس التنفيذي لشركة جيميني للتطوير العقاري: “تمثل الهند قاعدة استثمارية مهمة استراتيجيا بالنسبة لنا بسبب عدة أسباب وجيهة حيث ينظر المستثمرون في الهند إلى خيارات العقارات القائمة في دبي على أنها مربحة وذات عائد مرتفع. بالإضافة إلى ذلك ، تعد دبي الوجهة السياحية الأكثر شعبية في الشرق الأوسط للعيش والعمل. كما أن تنظيم سوق العقارات وقوانينه يمثل عامل جذب للمستثمرين الأجانب من جميع الجنسيات. ويوفر أسلوب الحياة عالي الجودة والآمن والقرب من الهند أسباب إضافية تشجع المستثمرين الهنود على الإقبال على عقاراتنا”.
وبدأت شركة جيميني للتطوير العقاري بالفعل تسليم مشروعها الأول “سبليندور” للسكان المقيمين فيه.ويتكون المبنى السكني من 8 طوابق على مساحة تزيد عن 320،000 قدم مربع ، ويضم 134 وحدة سكنية تضم شققًا واسعة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم وبنتهاوس ومنازل مستقلة مجهزة بأحدث وسائل الراحة.
ويقام مشروع سيمفوني على مساحة مبنية تبلغ 361،974 قدم مربع ويتوقع تسليمه قبل أن يبدأ معرض إكسبو 2020 التاريخي في 20 أكتوبر 2020. ويتضمن المشروع شقق تتراوح بين 430 قدم مربع و 2900 قدم مربع. ويضم البرج الفاخر 455 شقة سكنية تنقسم ما بين استوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم. كما سيتم تجهيز المشروع السكني بأحدث وسائل الراحة و تكنولوجيات المنازل الذكية، والصالة الرياضية، مرج اليوغا، وحوض السباحة، ومرافق الشواء على السطح، ومسار الركض، ومنطقة لعب الأطفال، ومتاجر البيع بالتجزئة، والعديد من المساحات المفتوحة الخضراء وخدمات الأمن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.