جيتكس شوبر – الربيع ينطلق غدًا (الأربعاء) بمجموعة ضخمة من الجوائز النقدية والمنح الدراسية، وسحب على سيارة تويوتا

آخر تحديث : الثلاثاء 28 مارس 2017 - 10:46 صباحًا
جيتكس شوبر – الربيع ينطلق غدًا (الأربعاء) بمجموعة ضخمة من الجوائز النقدية والمنح الدراسية، وسحب على سيارة تويوتا

توقّعات بنمو سوق دبي للإلكترونيات إلى 3 مليارات دولار أمريكي في 2020 تتصدره الإلكترونيات الاستهلاكية المحمولة بـ 1.72 مليار دولار أمريكي 3,500 منتج إلكتروني وجوائز قيّمة وعروض لا تقاوم في احتفالية التجزئة الأكبر على مستوى المنطقة

يُنظّم مركز دبي التجاري العالمي، في الفترة من 29 مارس وحتى الأول من أبريل، دورة الربيع الخامسة من معرض جيتكس شوبر 2017، أكبر معرض للإلكترونيات الاستهلاكية على مستوى المنطقة، الذي ينطلق يوم غدٍ الأربعاء مقدمًا للمتسوقين مجموعة ضخمة من العروض والباقات الحصرية والصفقات المغرية والجذابة، على أحدث الأجهزة والمعدات التي تعرضها الشركات المشاركة، ويصل عددها إلى أكثر من 35,000 منتج إليكتروني، بما في ذلك صفقات لا تُقاوم على منتجات أشهر العلامات التجارية العالمية، من أحدث الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، والمنتجات التكنولوجية القابلة للارتداء، والأجهزة الذكية ومعدات الألعاب، والكثير الكثير غيرها.GITEX Shopper Show Opens Tomorrow 2

وبالإضافة إلى المجموعة الكبيرة من الباقات الحصرية والصفقات المغرية، التي تحفل بها أيام المعرض الأربعة، فسوف يكون في انتظار المتسوقين عدد كبير من المسابقات المثيرة والممتعة، والجوائز القيمة، ومنها سيارة تويوتا فورشنر. ومن المتوقع أن تجتذب الاحتفالية الاستهلاكية كعادتها آلاف المتسوقين، وعشّاق التكنولوجيا والطلاب الراغبين في الاطلاع على أحدث المنتجات الاستهلاكية، التي تعرضها نخبة المتاجر والعلامات الإلكترونية العالمية، ومنها إي-ماكس، وجاكيز للالكترونيات، وجمبو للالكترونيات، وشرف دي جيه، وبلج إنز.

وتعليقًا على الموضوع، قال نديم خانزاده، رئيس قنوات التجزئة لدى جمبو للإلكترونيات: “يعتبر معرض جيتكس شوبر من أبرز الفعاليات على أجندة تجارة التجزئة الإلكترونية، كما أنه الساحة الأمثل لعرض أحدث عروض الإلكترونيات الاستهلاكية والترفيه واللياقة، ويمكن لزوار منصة جمبو للإلكترونيات توقع الحصول على تخفيضات حتى 50% على منتجات مختارة وذلك بالإضافة إلى هدايا قيمة جدًا”.GITEX Shopper Show Opens Tomorrow

بدورها قالت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي: “يعتبر معرض جيتكس شوبر، جنة محبي الأجهزة الإليكترونية ومتسوقي التكنولوجيا، إذ يستضيف نخبة شركات التجزئة الإلكترونية في المنطقة، وموزّعي كبرى العلامات التجارية العالمية تحت سقف واحد. ويتضمن المعرض أحدث المنتجات بأسعار مخفضة، وعروض وصفقات حصرية ومسابقات مخصّصة فقط لزوار المعرض”.

مواقف سيارات متوفّرة سوف يتمكّن زوار معرض جيتكس شوبر، هذا العام من صف سياراتهم مجانًا في موقف السيارات متعدد الطوابق بجوار فندق نوفوتيل، وموقف سيارات برج الشيخ راشد متعدد الطوابق طوال فترة المعرض. وعند تقديم المشتري فاتورة الشراء بما لا يقل عن 300 درهم، يتم منحه قسيمة مجانية لصف سيارته، وهذا بالإضافة إلى توفّر الموقف المجاني مقابل بوابة المؤتمرات. وعقد مركز دبي التجاري العالمي شراكة مع شركة “كريم الإمارات” ليوفّر للمتسوقين نقطة محددة للنزول والصعود لضمان سهولة تنقلهم من وإلى المعرض.

تُقام دورة الربيع من معرض جيتكس شوبر 2017 من يوم 29 مارس حتى 1 إبريل، ويفتح المعرض أبوابه من الساعة 11:00 صباحا إلى الساعة 11:00 مساءً يوميًا، هذا العام، واحتفالًا بمرور خمس سنوات على انطلاقه، تم تخفيض قيمة تذكرة الدخول 5 دراهم لتصبح 20 درهمًا إماراتيًا فقط للزيارة. وهي متوفرة للشراء عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني gitexshopperdubai.com، ومن خلال “بلاتينيوم ليست”، وذلك بالإضافة إلى مجموعة مختارة من محلات الإمارات للصرافة، علما بأن الدخول مجاني للأطفال دون سن الخامسة.

2017-03-28 2017-03-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info