جولة كؤوس السيتي تصل إلى دبي وأبوظبي

آخر تحديث : الأحد 21 أكتوبر 2018 - 3:13 مساءً
جولة كؤوس السيتي تصل إلى دبي وأبوظبي
  • يستعرض مانشستر سيتي كؤوس الموسم في الفرع الجديد لمدارس السيتي لكرة القدم بدبي وفي مدينة زايد الرياضية بأبوظبي
  • حصص تدريبية مجانية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 إلى 16 سنة في في برايتون كوليدج المقر الجديد لفرع مدارس السيتي في دبي

احتفالًا بالإنجازات التي حققها نادي مانشستر سيتي وإحراز لقبي الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس كاراباو لرابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، يستعد النادي الإنجليزي لعرض الكؤوس التي أحرزها خلال جولة الأبطال هذه المرة في الفرع الجديد لمدارس السيتي لكرة القدم في دبي ضمن ملاعب مدرسة برايتون كوليدج يوم الجمعة 25 أكتوبر، وفي العاصمة أبوظبي في مدينة زايد الرياضية يوم السبت 27 أكتوبر. ومن الساعة 8:00 حتى 11:00 صباحًا في كلا اليومين.

كما يمكن لعشاق السيتي في الإمارات بتدوين هذه اللحظات التاريخية والتقاط الصور بجانب كأس الدوري الإنكليزي الممتاز وكأس كاراباو لرابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، فضلًا عن التمتع بالأجواء الحماسية والممتعة لهذه البادرة المميزة.

وفي الوقت عرض الكؤوس سوف تستمر مدارس السيتي لكرة القدم دبي بتقديم حصص تدريبية مجانية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 إلى 16 سنة، احتفالًا بافتتاح بالفرع الجديد الذي تم إفتتاحه في دبي مؤخرًا. وسيحظى اللاعبون المشاركون في الحصص التدريبية المجانية على فرصة في خوض تجربة مميزة بممارسة كرة القدم على طريقة السيتيزن فضلًا عن التعرف إلى نخبة من المدربين والاستماع إلى كل ما يتعلق بالموسم القادم والبرامج الرياضية التي توفرها مدارس السيتي في دبي لهذا الموسم.

كما وتوفر مدارس السيتي فرصة الفور برحلة العمر إلى مانشستر للرابح المحظوظ، والذي يُدرج إسمه تلقائيًا فور التسجيل بالبرامج التدريبية لمدار السيتي لموسم كامل، وتتضمن الجائزة كافة نفقات من تذاكر سفر وإقامة وتذاكر دخول إلى الملعب لمشاهدة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في استاد الاتحاد المقر الرسمي للنادي.

2018-10-21 2018-10-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info