جولات افتراضية «بانورامية» لعقارات الإمارات

18 سبتمبر 2016 آخر تحديث : الأحد 18 سبتمبر 2016 - 9:39 صباحًا

11

أطلق موقع «دوبيزل»، ميزة الجولات الافتراضية بصور بانورامية بتقنية 360 درجة في خطوة، هي الأولى من نوعها في الإمارات، ما يسمح للباحثين عن العقارات، القيام بجولات افتراضية في قلب العقارات التي تجذب اهتمامهم قبل الاتصال بالوكلاء العقاريين والذهاب لرؤيتها.

ومن خلال الشراكة مع 360VUZ، سيدمج دوبيزل أحدث تقنيات الواقع الافتراضي في قوائم إعلانات العقارات، عبر خدمة جديدة مدفوعة، وبذلك يُقدّم ميزة هي الأولى من نوعها للسوق العقاري على الإنترنت في الإمارات.

ويُسجّل دوبيزل ما يفوق 1.5 مليون مستخدم نشط شهرياً، وعليه، سيتمكن الراغبون في شراء أو استئجار العقارات الآن، من القيام بجولة افتراضية بانورامية بتقنية 360 درجة حول العقارات المطلوبة عبر النقر على الأسهم على الشاشة، أو ارتداء جهاز الواقع الافتراضي، تنطبق هذه الخدمة على العقارات التي قام الوكيل العقاري أو المالك بشرائها من على منصة دوبيزل.

وقالت آن بوثيلو، مديرة أولى للتسويق العقاري لدى دوبيزل: «تُسهم هذه الخدمة الجديدة والمبتكرة، في توفير الوقت على الباحثين عن العقارات من جهة، عبر اختصار الزمن الذي يقضونه في الزيارات الفعلية إلى مواقع العقارات».

تجربة غنية

وقال خالد زعاترة، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركتي 360VUZ و360MEA: «نفتخر بشراكتنا مع منصة دوبيزل وخاصة من موقعنا الرائد في الشرق الأوسط في ابتكارات الواقع الافتراضي. وسوف نتمكن مع هذه الشراكة، من نقل المستخدمين إلى مستوى أعلى للاطلاع على العقارات عبر الإنترنت، وعيش تجربة جديدة غنية بالابتكار».

وتتوفر الجولات الافتراضية بصور بانورامية بتقنية 360 درجة بشكل مجاني لزوار الموقع.

كلمات دليلية

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-fov