“جوجل” تثير الجدل قبل إطلاقها هاتف “سامسونغ غلاكسي إس 20”

آخر تحديث : الأحد 9 فبراير 2020 - 10:23 صباحًا
“جوجل” تثير الجدل قبل إطلاقها هاتف “سامسونغ غلاكسي إس 20”

أضفت شركة “جوجل” الأمريكية، المزيد إلى الإثارة، قبل حفل إعلان شركة “سامسونغ” الكورية الجنوبية عن هواتفها الجديدة، “غلاكسي إس 20″ وغلاكسي زد فليب” الجديد القابل للطي.

وغرد الحساب الرسمي لنظام تشغيل “أندرويد”، على موقع “تويتر”، أمس الجمعة، بتغريدة تضم كلمة “Galaxy” ويخرج من حرف “A” كلمة “Android”، بينما يخرج من حرف “N” في الكلمة الأخيرة كلمة “Galaxy”.

وقال الحساب مع التغريدة، إن “شيئا مثيرا” أصبح على مقربة من الظهور، خلال حفل “Unpacked”، وهو الذي تعلن “سامسونغ” فيه عن أحدث هواتفها الذكية.

ويتكهن موقع شبكة “سي إن إن” الأمريكية، أن شركة “غوغل” تريد إظهار واجهة أندرويد المحسنة للهواتف القابلة للطي “غلاكسي زد فليب”.

وكانت شركة “جوجل” أعلنت بالفعل أن نظام “أندرويد 10” يحظى بدعم الأجهزة القابلة للطي، ويوفر أدوات لمطوري التطبيقات لتصور كيف ستبدو تطبيقاتهم على مختلف الأجهزة القابلة للطي، بما في ذلك الهواتف الصدفية القابلة للطي، مثل “غلاكسي زد فليب” القادم.

أيضا من بين الإجابات على مفاجأة “غوغل” خلال حفل “سامسونغ”، هو أن هواتف “غلاكسي” الجديدة ستحصل على دعم “غوغل ديو” الأصلي لمحادثات الفيديو، خاصة وأن تقارير سابقة من كوريا الجنوبية، أشارت إلى أن شركة “سامسونغ” تعمل على تنسيق جديد لمحادثات الفيديو للهواتف الذكية.

2020-02-09 2020-02-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info